محافظة الجيزة: إزالة 25 حالة بناء مخالف بالبدرشين ومنشأة القناطر وأبو النمرس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة الجيزة: إزالة 25 حالة بناء مخالف بالبدرشين ومنشأة القناطر وأبو النمرس

كتب- محمد عبد الناصر:
نشر في: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 1:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 1:32 م
"راشد": تنفيذ 18 قرار إزالة بقريتى نزلة الشوبك وأبو رجوان

تواصل محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها المكبرة، لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة في إطار تنفيذ الموجه ١٨ لإزالة التعديات، حيث كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء المراكز والمدن بشن حملات مكثفة، لإسترداد حق الدولة وإزالة أى تعديات على الأراضي أملاك الدولة وردع المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار راشد في بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، إلى أن هناك متابعة يومية بنتائج الحملات بكافه المراكز والمدن وعدد الحالات التى تم التعامل معها، لإجراء تقييم لرؤساء الوحدات المحلية، موضحًا أن الجهات المعنية بمركز ومدينة البدرشين تمكنوا من إزالة هنجر وتعدى على أراضى الدولة "خط بترول" بمنطقة المرازيق.

وأضاف راشد أنه تم تنفيذ 18 قرار إزالة بقريتى نزلة الشوبك، وأبو رجوان، لحالات بناء مخالف وتعديات على أراضى زراعية وأملاك دولة رصدتهم وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة، لافتًا إلى أنه فى إطار الموجه 18 لإزالة التعديات على أراض الدولة.

وأوضح راشد أن مركز ومدينة منشاة القناطر نجحت فى إزالة حالات بناء مخالف وتعديات على أراضى أملاك دولة بمنطقة أبو غالب بغرب الرياح، مضيفًا أنه تم إزالة حالتين تعدى على أراضى زراعية بقرى ذات الكوم، وبرقاش على مساحات تتراوح بين 60 إلى 80 متر، مؤكدًا أنه تم تسليم المخالف للشرطة، إلى جانب إزالة شدة خشبية تم إقامتها بالمخالفة على مساحة 200متر بقرية الإخصاص.

ولفت محافظ الجيزة إلى أنه تم إزالة جمالون بدون ترخيص على مساحة 280 متر بشارع الديب، موضحًا أنه تم إزالة تعديات بالأسوار على مسطح 700متر بناحية حوض الثلاثينى بشبرامنت، كما تم تنفيذ قرارا إزالة سقف الدور الثالث بعقار بشارع أبو اليزيد بحي بولاق الدكرور، إضافة إلى إزالة جراج مبيت، تم إقامته بالمخالفة بالطريق بشارع كفر طهرمس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك