كوكا لـ ثلاثي المنتخب: الصورة دي عندي بـ 1000 هدف - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوكا لـ ثلاثي المنتخب: الصورة دي عندي بـ 1000 هدف

علي صبري علي
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 1:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 1:22 م

أعرب أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطني الأول ونادي ألانيا سبور التركي، عن امتنانه لبعض زملائه في فريق الفراعنة، وذلك بعد نجاحه في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب في المباراة الودية أمام ليبيريا.

ونشر كوكا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة للثلاثي أحمد حجازي وعمر جابر ومحمود حسن تريزيجيه، خلال احتفالهم بتسجيله هدفه الأخير مع المنتخب.

وعلّق كوكا على تلك الصورة قائلًا: "في الكورة بتقابل لعيبه كتير اوي، فيه اللي بيفضل زميل ملعب وفيه اللي بيبقي صاحبك، واحيانا زي اخوك كمان، فرحتك فرحتهم وزعلك زعلهم، زي اهلك بظبط بيبقو اكتر ناس عارفه انت بتمر بایه.. الصورة دي عندي بـ 1000 جون".

وتحدث المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة وقال: "لاعب أعرفه جيدًا حينما كان في الدوري البرتغالي ويقوم بنفس التحركات في الملعب مع فريقه ومع المنتخب وسيستطيع التأقلم بشكل سريع لأن التعليمات التي نطلبها منه مثلما يتلقاها في فريقه".

وسجل كوكا 6 أهداف دولية له مع الفراعنة، حيث يعتبر هدفه في مرمى ليبيريا هو الأول له منذ مباراة تشاد في 17 نوفمبر 2015، أي منذ سبع سنوات.

وفاز المنتخب الوطني على نظيره الليبيري بثلاثية نظيفة، وسجلت مصر هدفها الأول بواسطة عمر مرموش، ثم ضاعفت النتيجة برأسية محمد عبد المنعم.

وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز خلال المواجهة الأولى على حساب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، سجل محمد صلاح هدفين ومصطفى محمد هدف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك