مدرب زد: الفوز أمام الجونة يزيد ثقة اللاعبين - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 5:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب زد: الفوز أمام الجونة يزيد ثقة اللاعبين

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 28 سبتمبر 2023 - 12:36 م | آخر تحديث: الخميس 28 سبتمبر 2023 - 12:36 م

يرى مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق زد، أن تحقيق الفوز على الجونة، في ثاني مباريات الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يمنح اللاعبين ثقة كبيرة.

زد حقق الفوز الثاني له في الدوري بعد التفوق على مستضيفه الجونة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وقال مجدي عبد العاطي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «اللاعبون بذلوا جهدًا كبيرًا في المباراة الماضية، وكذلك طوال فترة الإعداد، واليوم جاء الفوز تأكيدًا على تفوقنا».

وأضاف: «الحصول على 6 نقاط في أول جولتين يمنح الجميع داخل النادي ثقة كبيرة وفرصة للعمل بهدوء، كما أنني سعيد بالأداء البدني للاعبين والذي جاء مميزًا للغاية ونجحنا في تقسيم المباراة بشكل جيد».

وأوضح: «سبب تغيير شادي حسين والدفع بديلسون كاوني أنني لا أحبذ فكرة إشراك مهاجمين في نفس الوقت، العبرة ليست بالعدد، الأهم هو كيف نصل للمرمى».

وأتم: «شادي حسين قدم مباراة مميزة خلال 70 دقيقة ودفعت بديلسون كاموني للاستفادة من سرعاته في المرتدات».

ويلتقي زد في الجولة الثالثة مع بلدية المحلة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم الخميس المقبل، فيما يلتقي الجونة مع الاتحاد السكندري، يوم الجمعة 6 أكتوبر على ملعب ستاد الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك