محافظ الإسكندرية بالإنابة: العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 4:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية بالإنابة: العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي

تصوير : رافي شاكر
تصوير : رافي شاكر
محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 11:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 11:30 ص

في ثان أيام جولة الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، أكدت الدكتورة سعاد الخولي، محافظ الإسكندرية بالإنابة، على سير العملية الانتخابية في المحافظة بشكل طبيعي ويسر تام، لافتة إلى نزح آثار مياه الأمطار من أمام اللجان.

وقالت «الخولي»، خلال مداخلها هاتفية لبرنامج «برلمان 2015» المذاع عبر فضائية «أون تي في»، اليوم الأربعاء، إن "الساعة 2 ونصف صباح اليوم شهدت سقوط أمطار على المحافظة، وتم التعامل مع الأمر ونزح المياه من الشوارع حتى لا تأثر على سير العملية الانتخابية".

وردًا على سؤال موقف المحافظة من رؤساء الأحياء خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي تسببت في غرق عدد من شوارع الإسكندرية، أوضحت المحافظ بالإنابة أن كل رؤساء الأحياء باقون في مواقعهم طالما يؤدون عملهم دون تقصير، ومن يتقاعس أو يتكاسل لن يكون له مكان، مشيرة إلى وجود تحقيق في الوقت الحالي مع رؤساء الأحياء ومسؤولي الصرف الصحي حول أسباب الأزمة، وأن المقصر سيعاقب.

وانطلق اليوم الثاني والأخير لجولة الإعادة للمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، في تمام التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، حيث تشمل محافظات الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد، وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر، والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك