فتاة تروي واقعة التحرش بها في مول تجاري: «اتفضحت وياريتني سكت» - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 6:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتاة تروي واقعة التحرش بها في مول تجاري: «اتفضحت وياريتني سكت»

ارشيفية
ارشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 10:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 10:18 م
بعد انتشار فيديو لشخص يتحرش بها ويضربها بمول تجاري على مواقع التواصل الاجتماعي، روت سمية عبيد، قصة التحرش بها، قائلة: «منذ دخولي المول فوجئت بشخص يتتبعني ويتحرش بي، وعندما حاولت الاستنجاد بالأمن اعترضني وقال لي (أنا هوريكي)».

وأضاف الفتاة، هاتفيًا لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع على قناة «المحور»، الأربعاء، «فوجئت بالشخص وهو يضربني ويعتدي علي، قبل أن يأتي أفراد الأمن ويمنعوه من مواصلة الاعتداء، ولكنهم بدلًا من احتجازه حتى تأتي الشرطة وتقبض عليه، قاموا بإخراجه من المول ليهرب ولا أعرف عنه شيء».

وأوضحت «عبيد»، أن أفراد الأمن أكدوا لها أنهم مجرد حراس لمول تجاري وليسو مخولين باحتجاز أي شخص، وأن هذا الشخص «سوابق» ولن يجدي معه دخول السجن مرة أخرى، وذلك بعد أن ناشدتهم مرارًا وتكرارًا بعدم تركه يهرب.

واتهمت الفتاة الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير»، المذاع على قناة «النهار»، بنشر صور خاصة لها، قائلة: «عندما طلبت من فريق البرنامج شحن هاتفي المحمول، قام أحدهم بسرقة كل محتويات الهاتف وما به من صور خاصة بي وغير موجودة في أي مكان آخر، وفوجئت بعرضها على الشاشة وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي».

ومن جانبه، أعلن المحامي عصام حجاج، عن تطوعه للدفاع عن الفتاة، قائلا: «لها حق ولابد أن تأخذه، فهذا تشهير واضح بمواطنة».

وأضاف، هاتفيًا للبرنامج، أن الإعلامية وفريق البرنامج ارتكبوا مخالفة قانونية كبيرة لأنهم نشروا صور خاصة لأحد المواطنين، وقد تصل العقوبة إلى سجن الإعلامية 5 سنوات إذا ثبتت التهمة عليها، على حد قوله.

وأضافت الفتاة: «فريق البرنامج حاول إجباري على الإمضاء على تقرير أثبت فيه مسؤوليتي عن كل ما ينشر خلال حلقة البرنامج، ولكنني رفضت خاصة بعد عرض صوري الخاصة خلال الحلقة».

وتابعت: «لم اتمكن من أخذ حقي، وأسير في الشارع ولا أستطيع أن أنظر في عين أحد.. أنا اتفضحت يارتني أخذت القلم على وشي وسكت بدل ما اتفضح وصوري تكون في كل مكان».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك