سلوت يتغنى بصلاح بعد تألقه أمام أرسنال - بوابة الشروق
الإثنين 28 أكتوبر 2024 3:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلوت يتغنى بصلاح بعد تألقه أمام أرسنال

الشروق
نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 1:10 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2024 - 1:10 م

أشاد أرني سلوت، المدير الفني لليفربول الإنجليزي بالمستوى الذي ظهر به محمد صلاح، نجم الفريق في مباراة الريدز أمام أرسنال، التي أُقيمت مساء الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الدوري.

وسجل محمد صلاح هدف تعادل فريقه 2-2 أمام أرسنال، ليرفع رصيده من الأهداف مع ليفربول إلى 219 هدفًا، من بينهم 8 أهداف هذا الموسم، منهم 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل المركز الخامس في قائمة الهدافين.

وقال أرني سلوت في تصريحات رسمية: "إنهاء صلاح للفرص ليس كل ما يقدمه، أعتقد أن هذا أحد الأشياء التي يتمتع بها اللاعبون الكبار، فهم يظهرون في المباريات الكبرى".

وأضاف المدرب الهولندي: "لقد قدم محمد صلاح مباراة كبيرة أمام أرسنال، مثل الجولة الماضية أمام تشيلسي، التي فزنا فيها بهدفين مقابل هدف، إذ سجل هدف وصنع آخر".

وتابع: "كفريق كبير أنت بحاجة إلى هؤلاء اللاعبين ذوي الجودة لأنه إذا لم يكن لديك هذه النوعية من اللاعبين، فسيكون من الصعب جدًا تحقيق نتائج طيبة".

وأتم أرني سلوت تصريحاته قائلًا: "صنع محمد صلاح الفارق أمام أرسنال على الصعيد الهجومي، وأعتقد أنه يتعين علينا أن نشيد بدور داروين نونيز وترينت ألكسندر أرنولد أيضا في هذا الهدف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك