الأوقاف: فتح باب التقدم للترشيح للتدريب بأكاديمية الأئمة - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 8:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأوقاف: فتح باب التقدم للترشيح للتدريب بأكاديمية الأئمة

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 8:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 نوفمبر 2018 - 8:48 م

أعلنت وزارة الأوقاف، فتح باب التقدم للترشيح للتدريب بكل من أكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات وتأهيل المدربين، وكذلك الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.
وذكر بيان لوزارة الأوقاف أنه يتم ترشيح أفضل المتقدمين والأكثر تميزًا منهم ممن تنطبق عليهم الشروط للتدريب بالأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، وإلحاق باقي من يجتازون الاختبارات المطلوبة للتدريب بأكاديمية الأوقاف لتدريب الأئمة والواعظات وتأهيل المدربين ليتم ترشيح الأكثر تميزًا منهم للدراسة بالأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، أو الترشيح للحصول على درجة الزمالة بأكاديمية ناصر أو البعثات الدولية.
وأوضح البيان أن من لهم حق التقدم في المرحلة الأولى من المتقدمين سابقا عبر الموقع أو من غيرهم هم: كل من اجتاز اختبارات القبول ببرامج الإمام المجدد، أو اجتاز اختبارات الإمام المتميز، أو اختبارات العمل بالمساجد الكبرى أو مساجد النذور، أو القراءة الحرة، أو إيفاد رمضان للأئمة أو الإيفاد الدائم.
وأشار إلى أنه يجوز التقدم كذلك لوظائف الإدارة الوسطى أو الإشرافية التي تمت تحريريًّا وشفويًّا، أو اختبار دورات اللغات الأجنبية في الفترة من أول يناير 2015 وحتى الآن، إلى جانب الأئمة الجدد الحاصلين على تقدير جيد جدًا فصاعدًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك