عبد الحفيظ يتحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي ويرفض الرد على موقف الشحات - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 8:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الحفيظ يتحدث عن عودة رمضان صبحي للأهلي ويرفض الرد على موقف الشحات

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
محمود عيسى
نشر في: الجمعة 28 ديسمبر 2018 - 8:47 م | آخر تحديث: الجمعة 28 ديسمبر 2018 - 9:22 م

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن شكل وأداء الفريق الأحمر سيتغير تمامًا في العام الجديد.

وقال عبد الحفيظ عقب إنتهاء قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا:" الأهلي سيكون أفضل مع بداية العام الجديد بعودة اللاعبين المصابين واستكمال بقية التدعيمات القوية لصفوف الفريق بالعناصر المميزة".

وعن عودة رمضان صبحي رسميًا لصفوف الأهلي، أكد سيد عبد الحفيظ أن اللاعب بدون شك سيمثل إضافة قوية للفريق في المرحلة المقبلة.

ورفض عبد الحفيظ الرد على التكهنات التي تشير إلى اقتراب نجم المنتخب الوطني والعين الإماراتي حسين الشحات من الانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير المقبل.

وأسفرت قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي اقيمت فاعلياتها مساء اليوم الجمعة عن وقوع الاهلي في المجموعة الرابعة بجانب فرق شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في تدعيم صفوفه بـ4 صفقات وهم الأنجولي جيرالدو من صفوف أول أغسطس الأنجولي، ومحمود وحيد من فريق مصر المقاصة، ومحمد محمود من فريق وادي دجلة، ورمضان صبحي على سبيل الإعارة من صفوف فريق هدرسفيلد الإنجليزي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك