محافظ الغربية يناقش تقدم الأعمال وتذليل المعوقات لإنجاز المشروعات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يناقش تقدم الأعمال وتذليل المعوقات لإنجاز المشروعات

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 29 مايو 2024 - 4:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مايو 2024 - 4:47 م

عُقد اليوم، اجتماع برئاسة الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، مع لجنة الإشراف من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، لمناقشة تقدم الأعمال والموقف التنفيذي لمشروع مركز خدمات مصر وتذليل جميع المعوقات لإكمال المشروع. يأتي هذا بعد زيارة المحافظ للمركز في الأمس للاطمئنان على تقدم الأعمال.

وخلال الاجتماع، ناقش المحافظ واللجنة التنفيذية للمشروع الذي يتم إنشاؤه بشارع الجلاء بطنطا على مساحة 1003 متر مربع، وبلغت نسبة التنفيذ 60%.

أكد المحافظ أن المركز يهدف لتقديم الخدمات الحكومية في مكان واحد، حيث سيقدم حزمة متكاملة من الخدمات كخدمات التوثيق والشهر العقاري، الأحوال المدنية، المرور، الجوازات، الأدلة الجنائية، السجل التجاري، التأمينات، والمدفوعات الحكومية، بالإضافة إلى خدمات أخرى. كما يهدف المشروع إلى تسهيل الإجراءات وتقليل الجهد والوقت والرسوم المطلوبة من خلال تطبيق منظومة الشباك الواحد.

وأعرب المحافظ عن سعادته بالتعاون مع وزارة التخطيط في إنشاء هذا المركز، الذي يعد خطوة حضارية لتحسين مستوى تقديم الخدمة للمواطن، ويرتقي للجهود التي تبذلها الدولة لتحديث ورقمنة كافة الخدمات. كما أشاد بالموقع المتميز للمركز على طريق رئيسية، مما سيسهل حركة المواطنين بعد افتتاحه."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك