تعليم مطروح: لم نتلق أية شكاوى من امتحان التفاضل والتكامل - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم مطروح: لم نتلق أية شكاوى من امتحان التفاضل والتكامل

أحمد سباق
نشر في: السبت 29 يونيو 2019 - 1:18 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2019 - 1:18 م

 

انتهى طلاب علمي رياضة من أداء امتحان مادة التفاضل بـ"نظام البوكليت" فترة واحدة، حيث اشتكي الطلاب من صعوبة بعض الأسئلة، بينما الوقت كان مناسبا، بينما أكدت مديرية التربية والتعليم على عدم تلقي أية شكاوي، خاصة بصعوبة الامتحان أو وجود حالة شغب.

وأكدت سارة خالد العدوي، طالبة، إن مدة الامتحان ساعتين وهى مناسبة جدا، ولكن هناك بعض الأسئلة كانت صعبة، وتحتاج تفكير كثير، حيث بلغ عدد الاسئلة 18 سؤالا، منهم 11 أختر وعدد 7 اسئلة خطوات.

ومازال طلاب القسم الأدبي وعلمي علوم يؤدون امتحاني علم النفس والجيولوجيا، حيث أكد الدكتور محمود قاسم، وكيل مديرية التربية والتعليم، على انضباط لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وسط إجراءات أمنية محكمة لمحيط اللجان بكافة أرجاء المحافظة.

وأدى طلاب قسم العلوم الامتحان في مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية لمدة 3 ساعات، بينما أدى طلاب قسم الرياضيات الامتحان في التفاضل لمدة ساعتين، وأدي طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع لمدة ث3 ساعات.

وأكد أن الأجواء المثالية سادت امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان، مشيرا إلى أن الغرفة الرئيسية بتعليم مطروح لم ترد اليها أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور، ولم تحدث أي حالات شغب أو خروج عن النص خلال الامتحانات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك