حبس سائق لاتهامه بسرقة سيارة وخزينة من مسكن في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 3:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس سائق لاتهامه بسرقة سيارة وخزينة من مسكن في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 6:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 6:13 م
قررت نيابة محرم بك في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس، سائق، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بسرقة خزينة بها كمية من المشغولات الذهبية، ومبلغ مالي، بجانب سرقة سيارة عقب استيلائه على مفتاحها من المسكن محل السرقة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المسروقات، ومخدر الهيروين المضبوط بحوزته، وإرساله إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصه وبيان طبيعته.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ورود بلاغًا من أحد المواطنين، حول سرقة سيارته، وخزينة بها أموال، ومشغولات ذهبية من مسكنه أثناء سفره.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، سائق، "له معلومات جنائية مُسجلة"، ومقيم في نطاق دائرة قسم شرطة العطارين.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم، وأمكن ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، اشتراها من متحصلات واقعة السرقة؛ بقصد التعاطي، وبمواجهته أقر بأنه يعمل سائق لدى جار المجني عليه، وكان على علم بسفره مع أسرته.

وباقتياد المتهم إلى قسم الشرطة وتطوير مناقشته، أرشد عن المسروقات فتم تحريزها؛ لحين التواصل مع صاحبها، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق..


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك