محافظ السويس: الإعلان عن إنشاء محطة كهرباء بجبل عتاقة بالتزامن مع افتتاح القناة - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 7:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ السويس: الإعلان عن إنشاء محطة كهرباء بجبل عتاقة بالتزامن مع افتتاح القناة

اللواء العربي السروي محافظ السويس
اللواء العربي السروي محافظ السويس
سمير الوشاحي
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 9:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 9:07 م

تقدم اللواء العربي السوري، محافظ السويس، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة على الانتهاء من حفر قناة السويس الجديدة، مؤكدا أنه لم يكن يصدق أن يتم الانتهاء من حفر القناة خلال عام واحد فقط، فيما يشبه الإعجاز، على حد وصفه.

وقال «السروي» خلال مداخلة لبرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الأربعاء، إن الاستعدادات تتم على قدم وساق من أجل الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة المقرر يوم 6 أغسطس المقبل.

وأضاف، أن الاحتفالات بمحافظة السويس ستبدأ يوم الأحد المقبل بمرور مواكب الزهور وسباقات الدراجات في شوارع المحافظة، لافتا إلى مشاركة فرقتين من الفنون الشعبية في احتفال افتتاح القناة.

وأشار إلى اشتراك مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم وعدد من الرموز الوطنية في حفل افتتاح القناة الجديدة بالإسماعيلية، بالتزامن مع الاحتفال في السويس.

وحول التأمين الخاص بالمحافظة خلال حفل افتتاح القناة، أكد المحافظ أن مديرية أمن السويس والجيش الثالث الميداني رفعا درجة الاستعداد القصوى من أجل تأمين المجرى الملاحي والمنشآت الحيوية.

وفيما يخص المشروعات الخاصة بالمحافظة والتي سيتم الإعلان عنها في حفل افتتاح القناة، أكد محافظ السويس أنه سيتم الإعلان عن إنشاء محطة كهرباء في جبل عتاقة تعمل بمياه الصرف المعالج بالتزامن مع افتتاح القناة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك