«كاس» ترفض طعن فاركو وتؤيد حكم إيقافه عن القيد فترتين - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 1:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كاس» ترفض طعن فاركو وتؤيد حكم إيقافه عن القيد فترتين

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 29 أغسطس 2022 - 3:37 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أغسطس 2022 - 3:37 م

رفضت محكمة التحكيم الرياضي الدولية «كاس» الطعن المقدم من فاركو وسيف تيري، لاعب الفريق الحالي والمريخ السوداني السابق، على الحكم الصادر ضده بالإيقاف على خلفية الانتقال إلى الفريق السكندري.

وقضت غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في وقت سابق بمعاقبة اللاعب بالإيقاف 4 أشهر بالإضافة إلى إيقاف فاركو عن فترتي قيد بسبب مشاكل في ضم سيف تيري من المريخ.

وذكر المركز الإعلامي لنادي المريخ، في بيان صحفي: «مجلس الإدارة تسلم اليوم الإثنين، قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس"، في قضية النادي ضد اللاعب سيف تيري ونادي فاركو».

وأضاف البيان: «وقد حكمت كاس في القضية، التي حملت الرقم 8758 لصالح المريخ بعد أن رفضت الطعن المقدم من تيري، بتاريخ 13 مارس الماضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا الصادر لصالح المريخ، بتاريخ 16 فبراير الماضي.. كما تم رفض الطعن المقدم من فاركو».

وأوضح البيان أن كاس ألزمت سيف تيري وفاركو بدفع تكاليف إجراءات التقاضي كاملة.

وأكد المريخ أنه بهذا الحكم، لن يكون أمام اللاعب والنادي سوى دفع الغرامة الموقعة عليهما من قبل غرفة فض المنازعات بالفيفا، إضافة لتنفيذ العقوبة المفروضة على تيري بالإيقاف 4 أشهر، ونادي فاركو بالإيقاف عن التعاقدات لفترتي قيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك