الانتهاء من تطبيق الهوية البصرية بمطار شرم الشيخ الدولي - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الانتهاء من تطبيق الهوية البصرية بمطار شرم الشيخ الدولي

رضا الحصري
نشر في: الإثنين 29 أغسطس 2022 - 9:05 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أغسطس 2022 - 9:05 م

انتهت إدارة مطار شرم الشيخ الدولي من تركيب لافتات الهوية البصرية بصالات المطار المختلفة، لتكون أول ما يراه السائح بمجرد وصوله المطار، استعدادا لاستضافة المؤتمر العالمي للمناخ المقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل.

وشهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد منصور رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، اليوم الإثنين، تطبيق الهوية البصرية بمطار شرم الشيخ الدولي، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء طيار نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ.

وقال فودة إن مشروع تطبيقات الهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ يهدف إلى ترسيخ مفاهيم الهوية والترويج السياحي للمدينة، لافتًا إلى أن فكرة المشروع تقوم على تصميمات تناسب كل مدينة، وكل حرفة أو قطاع داخل المحافظة، بهدف الدعاية للمدينة والترويج السياحي لها.

وأوضح أن مشروع الهوية تنفيذًا للبروتوكول الموقع بين المحافظة والجامعة الألمانية لإعداد التصميمات والمواصفات الفنية الخاصة بمشروع الهوية البصرية، وبروتوكول مع الهيئة الهندسية لتنفيذ مشروع الهوية البصرية.

وأشار إلى أن المشروع يشمل ملصقات الهوية البصرية لسيارات الأجرة والتاكسي، وملابس السائقين، وكروت الفنادق، والأساور الخاصة بزوارها، مراكب ولنشات النزهة وخلافه، إلى جانب الأعلام و خرائط بالشوارع، ولافتات المحلات، وشاشات العرض الالكترونية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك