كسر محتويات المكتب.. القصة الكاملة لحقيقة أزمة اللاعب عبد الرحمن صلاح مع نادي المنيا - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 7:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كسر محتويات المكتب.. القصة الكاملة لحقيقة أزمة اللاعب عبد الرحمن صلاح مع نادي المنيا

اللاعب عبد الرحمن صلاح حارس مرمى نادي المنيا الرياضي
اللاعب عبد الرحمن صلاح حارس مرمى نادي المنيا الرياضي
ماهر عبد الصبور
نشر في: الخميس 29 أغسطس 2024 - 12:07 ص | آخر تحديث: الخميس 29 أغسطس 2024 - 1:50 ص

أعلن اللاعب عبد الرحمن صلاح، حارس مرمى نادي المنيا الرياضي بدوري القسم الثاني لكرة القدم، أنه تم الاعتداء عليه من قبل إداريَّ فريق نادي المنيا الرياضي لمطالبته بجواب الاستغناء عنه، إلا أنهم رفضوا وطالبوه برد مبلغ 25 ألف جنيه مقدم التعاقد، لا سيما أنه لن يكمل المدة المتفق عليها.

وقال الحارس عبد الرحمن صلاح، خلال فيديو نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن نادي المنيا رفض منحه الاستغناء الخاص ومنعه من التمرين، وأنه تم الاعتداء عليه من إدارة النادي، واحتجازه ورفض أمن النادي إخراجه لعدم تحرير محضر إثبات حالة، لكنه حرر محضرًا حمل رقم 1191 لسنة 2024 إداري قسم المنيا الجديدة.

من جهته، أصدر مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر، اليوم الأربعاء، بيانًا لتوضيح ملابسات الواقعة من البداية إلى النهاية.

وقال النادي، في بيان اليوم: "بعدما أثير مؤخرًا عن تعدي اثنين من إداري الفريق الأول لكرة القدم على أحد حراس المرمى وهو اللاعب عبد الرحمن صلاح فتحي، وتناقلتها عدد من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي، وعقب فتح تحقيق شامل في الواقعة تبين أن نادي المنيا تعاقد مع اللاعب عبد الرحمن صلاح فتحي لمدة 4 مواسم متصلة، وذلك في بداية الموسم قبل الماضي".

وأضاف البيان: "تم صرف مقدم العقد والمحددة بنسبة 35% من قيمة التعاقد، وبعد صرف اللاعب لمقدم التعاقد تغيب ولم يحضر للنادي لحضور التدريبات مع فريقه طول الموسم الأول، وكذلك الأمر في الموسم الثاني له، مما دفع النادي بمخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم وفرع الاتحاد بالمنيا بتغيب اللاعب وعدم حضوره التدريب".

وتابع: "في بداية الموسم الحالي حضر اللاعب المذكور إلى النادي للحصول على الاستغناء، وتم مقابلة المدير الإداري للفريق والذي أبلغه بأن يقوم بسداد المبلغ الذي قام بصرفه وذلك لعدم حضوره التدريبات وعدم التزامه بالعقد المبرم بينه وبين النادي، إلا أن اللاعب رفض وقام بتصوير فيديو بهاتفه المحمول، وقام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي لاستعطاف الجمهور، وليكون وسيلة ضغط على مجلس الإدارة لتسريع حصوله على الاستغناء".

وواصل: "تبين من التحقيقات أن اللاعب قام بالافتراء على إداريَّ الفريق، ووجه لهما بالباطل تهمة الاعتداء عليه بالضرب والسب والقذف، وقام بعدها اللاعب بتحرير محضر بقسم شرطة المنيا الجديدة (تعدي بالسب والقذف) حمل رقم (1191 لسنة 2024 إداري قسم المنيا الجديدة)، رغم إقامته في فندق النادي لمدة 3 أيام بعد إبلاغه بعدم الاستمرار مع الفريق، ولم يمسه أحد كونه أحد ضيوف النادي والمحافظة".

واختتم: "نادي المنيا التاريخي وهو أحد أقدم أندية مصر، وأقدم أندية الصعيد، وأنه لم ولن يتعامل بهذا الأسلوب من قبل مع أي أحد من اللاعبين، ودائم الحفاظ على حق جميع لاعبيه سواء في صرف التعاقدات أو إنهاء أية أمور أخرى بدون أزمات، ولذلك يستنكر النادي ما قام به اللاعب عبد الرحمن صلاح فتحي، من ادعاءات بالكذب، وعمل فيديوهات للضغط على المجلس للحصول على الاستغناء الخاص به، ونشر تقارير طبية لا يظهر فيها إصابته بأية إصابات بل ارتفاع في ضغط الدم وحساسية، من أجل إثارة الرأي العام".

من جهتهم، أثبت المدير الإداري للفريق وإداري الفريق بالنادي، ما فعله اللاعب، وحرروا محضرًا ضده لإثبات ما قام بتحطيمه من محتويات داخل مكتب المدير التنفيذي للنادي بالمنيا الجديدة، ومحاولة التعدي على مدير الفرع داخل مقر عمله لإرغام الجميع على الحصول على الاستغناء.

فيما يؤكد النادي، تمسكه بكل حقوقه المشروعة والقانونية ويوجد طرف النادي الفيديو الخاص الذي يظهر اللاعب وهو يسب المدير الإداري للنادي، وعضو اللجنة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

بدورها أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أنها أرسلت لجنة للتحقيق في الأمر، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وقالت المديرية في بيانها اليوم الأربعاء: "بشأن ما تداولته وتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن مشكلة اللاعب عبد الرحمن صلاح فتحي فيما قام به من ادعاءات على قيام إداريين الفريق بالتعدي عليه، فقد قامت مديرية الشباب والرياضة بتشكيل لجنة لفحص الشكوى المثارة، وقد قامت اللجنة بالاطلاع على المستندات المرفقة والتي تبين أن اللاعب قد تعاقد مع النادي لمدة أربعة مواسم متواصلة من الموسم الرياضي 2023 /2024، وتم صرف مقدم العقد والمحددة بنسبه 35% من قيمة التعاقد وبعد صرف اللاعب لمقدم التعاقد تغيب، ولم يحضر للنادي لحضور التدريبات المحددة للفريق وطول الموسم الأول وحتى موسم 2023".

وأضاف بيان المديرية: "خاطب النادي الاتحاد المصري لكرة القدم وفرع الإتحاد بالمنيا بتغيب اللاعب وعدم حضوره التدريب، وفي بداية الموسم الحالي حضر اللاعب المذكور إلى النادي للحصول على الاستغناء وتم مقابلة المدير الإداري للفريق والذي أبلغه بأن يقوم بسداد المبلغ الذي قام بصرفه، وذلك لعدم حضوره التدريبات وعدم التزامه بالعقد، إلا أن اللاعب قام بفعل لم يتوقعه النادي وقام بتصوير فيديو ورفعه على مواقع التواصل الاجتماعي لاستعطاف الجمهور، وللضغط على إدارة النادي للحصول على الاستغناء مقابل حذف الفيديو الذي قام بنشره، والذي قام فيه بالافتراء على الجهاز الإداري، ولكن المدير الإداري رفض ذلك".

وتابع: "حرر اللاعب محضرًا بقسم شرطة المنيا بالتعدي بالسب والقذف رقم 1191 لسنه 2024 إداري قسم المنيا الجديدة، وللعلم فإن اللاعب مقيم بفندق نادي المنيا الرياضي، والذي مقره داخل النادي لمدة ثلاثة أيام، وقد قام بتصوير الفيديو داخل النادي مما يثبت أنه لم يتعدَ عليه أحد".

وواصل: "أثبت المدير الإداري للفريق وإداري الفريق بالنادي ما قام به اللاعب، وتحرير محضر ضده بما تم اتلافه من محتويات مكتب مدير النادي والتعدي عليه داخل مقر عمله".

وأفاد رئيس مجلس إدارة النادي، بأن المجلس سينعقد خلال أيام لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال اللاعب، وذلك للحفاظ على مقدرات النادي وسير النشاط الرياضي.

واختتمت المديرية: "طبقًا لما تم الاطلاع عليه وعمل اللجنة المنوطة بذلك تبين أن اللاعب قد قام بالادعاء والافتراء على إداري النادي، وذلك للحصول على الاستغناء من النادي دون رد المبالغ التي قام بصرفها، وأن كل الفيديوهات المنتشرة، التي نشرها اللاعب لا توضح أي اعتداء بدني أو أذى للاعب وذلك من خلال المحاضر والتقارير الطبية التي تفيد بذلك، وأن المحضر الوحيد الذي قام بعمله اللاعب هو محضر سب وقذف، وأن التقرير الطبي الذي قام اللاعب بعمله لا يثبت أي إيذاء أو ضرب جسدي على اللاعب مما يفيد افتراء وادعاء اللاعب على النادي، وذلك لكي يحصل على الاستغناء دون دفع المصروفات والمبالغ المالية، وذلك لعمل بلبلة وإثارة للجمهور نحو النادي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك