إبراهيم عادل يسافر إسبانيا من أجل الكشف الطبي في خيتافي - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 9:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم عادل يسافر إسبانيا من أجل الكشف الطبي في خيتافي

زيـاد الميرغني
نشر في: الخميس 29 أغسطس 2024 - 11:52 ص | آخر تحديث: الخميس 29 أغسطس 2024 - 11:52 ص

يطير إبراهيم عادل نجم هجوم منتخب مصر وفريق بيراميدز، إلى إسبانيا خلال الساعات المقبلة، من أجل الانضمام إلى نادي خيتافي العريق المنافس في الدوري الإسباني.

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية الشهيرة، تقريرًا كشفت فيه عن أن إبراهيم عادل سينتقل إلى صفوف خيتافي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألقه اللافت في الفترة الماضية برفقة منتخب مصر الأولمبي.

كان إبراهيم عادل قد سجل هدفي منتخب مصر في مرمى إسبانيا خلال مباراة المنتخبين في أولمبياد باريس، والتي انتهت بفوز مصر 2-1.

وأشار تقرير «ماركا» الإسبانية إلى أن إبراهيم عادل سيسافر إلى مدريد خلال ساعات من أجل إجراء الكشف الطبي والتوقيع مع خيتافي، لكن التقرير تساءل عن طبيعة انتقال الفرعون المصري الجديد وما إذا كان شراء أم على سبيل الإعارة فقط.

وأوضح التقرير أنه حال كانت الصفقة على سبيل الإعارة فلن يتم وضع بند الشراء الإلزامي بها.

وأضاف التقرير أن إبراهيم عادل الذي تألق رفقة منتخب مصر في الأولمبياد وسجل هدفين في مرمى منتخب إسبانيا سيكون إضافة قوية لهجوم فريق خيتافي وفي طريقة 4-3-3 التي يلعب بها الفريق الإسباني يمكن أن يلعب النجم المصري دورا مؤثرًا في أي من مراكز الهجوم.

ووضفت الصحيفة إبراهيم عادل بـ «الذهب الأولمبي»، موضحة أن اللاعب عمره 23 عامًا وكان أبرز عنصر في منتخب الفراعنة في الأوليمبياد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك