كلام بنقوله.. أحدث أغنيات ناصر على المنصات الرقمية - بوابة الشروق
السبت 14 سبتمبر 2024 9:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلام بنقوله.. أحدث أغنيات ناصر على المنصات الرقمية


نشر في: الخميس 29 أغسطس 2024 - 11:36 ص | آخر تحديث: الخميس 29 أغسطس 2024 - 11:36 ص

طرح الفنان "ناصر" أغنية جديدة بعنوان "كلام بنقوله"، عبر يوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو. الأغنية من كلمات وألحان ناصر، وتوزيع موسيقى دى جى توتى، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

يقدم ناصر فى أغنياته "كلام بنقوله" موضوعات مختلفة، ويدعم من خلالها الطاقة الإيجابية.

وكان ناصر قد طرح أولى أغانيه بعنوان "تايه" فى العام الماضى، وهي من كلمات وألحان خفاجه وإخراج ستيفين، وحققت نجاحا كبيرا على اليوتيوب والمواقع الاجتماعية.

وطرح بعدها أغنيته الثانية بعنوان "زى الأول"، من كلمات وألحان ناصر، وتوزيع موسيقى يوڤل، بينما طرح أغنيته الثالثة فى يناير الماضى، وهي بعنوان "يا حبيبى" من كلمات وألحان ناصر، وتوزيع موسيقى خفاجى. وفى فبراير الماضى أطلق أغنيته الرابعة بعنوان "تعالى"، من كلمات وألحان ناصر وخفاجى، وتوزيع موسيقى خفاجى، والأغنيات من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

ناصر يدرس الهندسة الصوتية، وبدأت علاقته بالغناء من خلال تشجيع مجموعة من أصدقائه بقسم هندسة الصوت في معهد السينما، وقدم فى البداية أغنيات بين اللغة العربية والانجليزية وهي أغاني " cover " بتوزيع موسيقي جديد بمساعدة أصدقائه، وبدأ الانتشار علي مواقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام و التيك توك واليوتيوب " ومن هنا بدأ خطواته في عالم الموسيقى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك