أولتراس عمرو أديب يهدد النسخة الجديدة من «القاهرة اليوم» - بوابة الشروق
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 1:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أولتراس عمرو أديب يهدد النسخة الجديدة من «القاهرة اليوم»

كتب ــ أحمد فاروق
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 9:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 9:57 م
- البرنامج ينطلق الليلة بعد 3 أشهر من التوقف.. ويقدمه جمال عنايت بمشاركة إدوارد ومريم زكى

تنطلق الليلة النسخة الجديدة من برنامج «القاهرة اليوم» على قناة اليوم بمجموعة أوربت المشفرة، رافعا شعار «القاهرة اليوم.. قديمك نديمك.. الدنيا بخير.. وبكره احلى.. بأهلها وناسها.. وحواديت شوارعها.. بمفكريها ونجومها.. بتاريخها وأحلامها».

يقدم البرنامج الإعلامى جمال عنايت، ويشاركه فى التقديم عدد من الشخصيات الإعلامية والفنية، أبرزهم ادوارد، ومريم زكى، وبثينة توكل، ويوسف عثمان، بالإضافة لعدد من الفقرات الثابتة والمتغيرة، حيث يخصص فقرتين للصحة، الأولى للصحة النفسية مع الدكتور عبدالناصر عمر، والأخرى للصحة الجنسية مع الدكتورة منى رضا، وفقرة أخرى تتناول عالم التكنولوجيا مع المهندس شريف اسكندر، وفقرة خاصة بمتابعة الأحداث الرياضية يقدمها الفنان يوسف عثمان، بالإضافة إلى فقرة المطبخ التى يقدمها الشيف طارق.

ورغم أن الإعلامى عمرو أديب رحل عن تقديم البرنامج قبل ثلاثة أشهر تقريبا، وبدأ تجربته الجديدة على قناة one غير المشفرة، الا أن بعضا من جمهور البرنامج الذى ارتبط بأديب على مدى 20 سنة، قرر أن يعلن عن رفضه للنسخة الجديدة من البرنامج حتى قبل أن تبدأ، ولاحقوا الدعاية التى أطلقتها القناة عبر صفحة البرنامج الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بالتأكيد على أن البرنامج لن ينجح بدون عمرو أديب، وأنه كان من الأفضل أن يتم إيقاف «القاهرة اليوم» تماما، واستبداله ببرنامج آخر، حتى لا يتم الربط بين مقدمه السابق والحالى.

ورغم أن بعض التعليقات أبدت تقديرها واحترامها الكامل لمقدم البرنامج الجديد جمال عنايت خاصة أنه من أسرة أوربت، وقدم على شاشتها برنامجى «على الهوا» خلفا لعماد الدين أديب، و«أبعاد»، الا أن تعليقات المتابعين كانت فى معظمها من أولتراس عمرو أديب، منها على سبيل المثال ما كتبه على هاشم الذى قال، «البرنامج مات بخروج عمرو اديب»، وفوزى حسان «انسوا انا لغيت الاشتراك فور خروج أديب منها انا وكل أصدقائى»، وصلاح محمد «القاهرة اليوم انتهى....الاستاذ جمال عنايت قيمة كبيرة..أرجو ان تبدأ برنامج خاص بك وباسم جديد»، وقال أكونت يحمل اسم المصرى مصرى «مظنش إنه هيبقى فى معلن واحد للبرنامج ولا حتى راعى، مش مستاهله صرف وفى النهايه هيغلق»، أما أمجد جليل «بس ده كدا دعاية لبرنامج كوميدى، مش القاهرة اليوم ابدا، عموما بعد عمرو، عمر القاهرة اليوم ما هيرجع تانى».

فى المقابل كانت هناك كثير من التعليقات مؤيدة لتقديم جمال عنايت البرنامج، مثل ايمى محمود عز الدين التى كتبت «اخيرا أين كنت يا أستاذ جمال والله افتقدنا المصداقية والوطنية»، وعبير الاتربى التى وصفته بـ«إعلامى محترم»، وكذلك ايفا زاهر ولى لى عزيز، أكدتا أنه مذيع محترم، أما فاطمة مروان فكتبت «بحبه بس لغيت الاشتراك»، وهو ما دفع محمد الديب محمد لكتابة «أنصح الاوربت تكون غير مشفرة»، وصافى حسانين «خلاص مفيش فلوس 1800 جنيه فى السنة شوفوا السعوديين يدفعوا لكم».

كان الإعلامى جمال عنايت قد أكد فى تصريحات سابقة لـ«الشروق»، أن إدارة القناة تمسكت باسم برنامج «القاهرة اليوم» لأنه أصبح علامة مسجلة، ومن الأفضل استغلال الاسم وليس تغييره، كما أن هناك برامج كثيرة انتقل مقدموها إلى تجارب أخرى واستمرت بنفس النجاح ونسب المشاهدة، وهو ما يطمح اليه فريق البرنامج الجديد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك