بالصور.. تشييع جنازة المجند حازم السمالوسي بالبحيرة شهيد سيناء - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 6:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. تشييع جنازة المجند حازم السمالوسي بالبحيرة شهيد سيناء

كتب - خميس البرعى :
نشر في: الجمعة 29 ديسمبر 2017 - 3:04 م | آخر تحديث: الجمعة 29 ديسمبر 2017 - 3:04 م

شيع آلاف الأهالي بقرية أبو بكر الصديق، والقرى المجاورة التابعة لمركز غرب النوبارية بالبحيرة، جثمان الشهيد «عريف مقاتل»، حازم رمضان رزق البطوي السمالوسي، الذي استشهد إثر إنفجار عبوة ناسفة بمدرعة أثناء مداهمات أوكار العناصر الإرهابية بشمال سيناء، وأسفر ذلك عن استشهاد 6 أفراد بينهم ضابط برتبة عقيد.

وأتشحت القرية بالسواد حزنًا وألمًا عقب وصول نبأ استشهاد ابنها، بطل الصاعقة المصرية، وتوافد الأهالي على منزله لتقديم العزاء لأسرته.

وحضر الجنازة العقيد أحمد رشوان، مأمور قسم شرطة المركز، والرائد محمود يونس، رئيس المباحث، وعدد من الظباط وأصدقاء الشهيد في الصاعقة المصرية وأسرته وأقاربه وأصدقاؤه وسط حالة من الحزن والبكاء الشديد.

وقال عبد الغفار رزق البطوي السمالوسي، عم الشهيد، إن الشهيد كان يتمتع بحسن الخلق، وقد تمنى الشهادة ونالها، مشيرًا إلى أن الشهيد حاصل على دبلوم فني، ولديه شقيقان، وشقيقة واحدة، وكان سينهى الخدمة العسكرية بعد شهر.

وأضاف أن الشهيد كتب على صفحته منذ أيام «الشهادة شرف»، وكتب أيضًا «طالعين في عز المطر نجيب حقكم وحالفين مانشوف النوم، إلا لما نجيب ثأركم»، وكذلك «الموت قدر، والشهادة شرف، والثأر فرض، والرجل منا بألف».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك