تحت اسم «شتا دافي».. شبرا الخير تطلق أكبر حملة لتوزيع الألحفة والبطاطين بالقليوبية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحت اسم «شتا دافي».. شبرا الخير تطلق أكبر حملة لتوزيع الألحفة والبطاطين بالقليوبية


نشر في: السبت 29 ديسمبر 2018 - 1:03 م | آخر تحديث: السبت 29 ديسمبر 2018 - 1:03 م

أطلقت جمعية شبرا الخير، أول جمعية خيرية شبابية في القليوبية، حملة لتوزيع مئات الألحفة والبطاطين على الأيتام والأسر المستحقة بمدينة شبرا الخيمة.

وتحت اسم "شتا دافي"، دشنت الجمعية حملتها الخيرية الثانية تزامناً مع فصل الشتاء، حيث يعد المشروع هو الأكبر من نوعه في المحافظة من حيث عدد البطاطين والألحفة الموزعة وجودتها، فيما تم اختيار الأسر المستحقة من قبل لجنة متخصصة في أعمال البحث من الجمعية، وفقاً للضوابط التي أقرها مجلس إدارة الجمعية.

وقال إيهاب فاروق رئيس مجلس إدارة جمعية شبرا الخير، إن حملة "شتا دافي" تعد ثاني فعاليات الجمعية الشبابية التي وُلدت في سبتمبر الماضي، كأول وأكبر جمعية خيرية شبابية في القليوبية، في محاولة منها لتخفيف أعباء المعيشة عن كاهل الأسر الفقيرة والأكثر احتياجاً في شبرا الخيمة والقليوبية.

وأضاف فاروق: "نسعى لمضاعفة الحملة في العام المقبل من خلال العمل على هذا الملف، مع الانتهاء من إعداد أكبر وأدق قاعدة للمستحقين في شبرا الخيمة والقليوبية بحلول منتصف العام الجديد، بجانب العمل بالتوازي على مشروعات أخرى تنموية في الجمعية".

ونجحت الجمعية في توزيع 240 جهازًا منزليًا على 70 فتاة من اليتيمات وغير القادرات بمحافظة القليوبية للمساهمة في إتمام زواجهن، في إطار مشروعها الأول لتجهيز العرائس تحت اسم "افرحي يا عروسة" خلال شهر ديسمبر الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك