رنا سماحة بطلة مسرحية «العيال فهمت».. وتلعب شخصية فتاة محبة للفن اسمها نغم - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2024 3:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رنا سماحة بطلة مسرحية «العيال فهمت».. وتلعب شخصية فتاة محبة للفن اسمها نغم

إيناس العيسوي
نشر في: الخميس 30 مايو 2024 - 9:11 ص | آخر تحديث: الخميس 30 مايو 2024 - 9:11 ص

تشارك الفنانة رنا سماحة، في بطولة العرض المسرحي "العيال فهمت" للمخرج شادي سرور، والمقرر عرضه خلال الشهر المقبل على المسرح الكوميدي، والذي يديره الفنان ياسر الطوبجي، والعرض مستوحى من فيلم "صوت الموسيقى"، وهو من  تأليف وأشعار طارق علي.

و"العيال فهمت" هي التجربة الثانية لرنا سماحة مع المسرح الكوميدي، حيث قدمت في 2018 العرض المسرحي "كوميديا البؤساء" إخراج مروة رضوان على مسرح ميامي بوسط البلد.

وترى سماحة، أن هذه التجربة مختلفة عن التجربة الأولى لها مع المسرح الكوميدي؛ لأن مديره ياسر الطوبجي هو فنان كوميدي، فهو فنان متميز وإداري ناجح.

وكشفت رنا سماحة، عن دورها في العرض المسرحي "العيال فهمت"، وأنها تلعب دور فتاة اسمها "نغم" مُحبه للرقص والموسيقى، ومُحبه للفن بكل أنواعه، وتحاول جاهدة طوال الوقت أن تثبت أن الفن له دور كبير في التربية، وهذه هي رسالة "نغم" في المسرحية، على حسب قول بطلتها.

وأضافت رنا: "هذه أول تجربة لي مع المخرج شادي سرور، والذي استطاع أن يجمع في هذا العرض ما بين الميوزيكال والكوميدي، وهذا أراه صعب بعض الشيء، ولكنه استطاع أن يقدم ذلك، وأغاني العرض بعضها لايف وبعضها مسجلة، ويشاركني في بطولة هذا العرض الفنان تامر فرج والفنان عبد المنعم رياض، إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب المجتهدين والمتميزين".

وتستعد الفنانة رنا سماحة، لإطلاق فيديو كليب أغنيتها الجديدة "عاملة عبيطة" خلال الشهر الجاري، وهي من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع خليل وشندي، وإخراج حسام مجدي، وهي أول أغنية يتم إصدراها من ميني ألبوم "زينة" للفنانة رنا سماحة، والذي من المقرر إصداره خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك