مصرع عامل حاول فتح برميل «تنر» فانقسم رأسه لنصفين بالعياط - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 5:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع عامل حاول فتح برميل «تنر» فانقسم رأسه لنصفين بالعياط

كتب - وليد ناجي:
نشر في: السبت 30 يونيو 2018 - 2:44 م | آخر تحديث: السبت 30 يونيو 2018 - 2:44 م

لقي عامل بورشة تصليح ردادتير السيارات بمنطقة العياط، مصرعه بعدما انقسم رأسه لنصفين خلال محاولته لفتح برميل يحوي على مادة التنر سريعة الاشتعال باستخدام معدات لحام، فيما أمرت نيابة العياط بتشريح جثة المتوفي والتصريح بدفنها، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من تحقيقات النيابة، أن ضباط مباحث مركز العياط، تلقوا بلاغًا من الأهالي بسماع دوي انفجار بقرية السعودية التابعة لمركز شرطة العياط ومقتل شخص في الانفجار.

وبانتقال القوات الأمنية لمكان الانفجار، تبين وجود عامل بورشة لحام ملقى على الأرض ومغطى بالدماء، ورأسه منقسم لنصفين، وبسؤال نجله المتواجد معه بالورشة، أكد أن والده يعمل بمجال تصليح الردادتير الخاص بالسيارات وأنه يستخدم في ذلك مادة التنر لتنظيف المعدات.

وأضاف نجل المتوفي، أن والده كان يحاول فتح برميل به مادة التنر مغلق بإحكام فاستخدم معدة لحام لفتح البرميل عن طريق ثقب البرميل إلا أنه أثناء محاولة فتح البرميل تطاير شرار اللحام للتنر، ما أدى لانفجار البرميل وتطاير الغطاء الخاص به في وجه المتوفي وإصابة رأسه بشكل مباشر، ما تسبب في انقسام رأسه لنصفين.

وأشار نجل المتوفي إلى، أنه كان بالورشة ولم يصب بأذى ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة والده، فتم نقل الجثة للمشرحة لاستكمال التحقيقات بواسطة النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك