حملات لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في الشرقية ومحاضر للمخالفين - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 4:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في الشرقية ومحاضر للمخالفين

فاطمة الديب
نشر في: الأحد 30 يونيو 2024 - 12:56 م | آخر تحديث: الأحد 30 يونيو 2024 - 12:56 م

تبدأ الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية، غدا الاثنين، تطبيق قرار مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية في مواعيد محددة؛ ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

تقول الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، إنه سوف يتم تطبيق قرار غلق المحال التجارية في تمام العاشرة مساءً تنفيذا لقرار رئيس الوزراء، وذلك لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.

وأضافت المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، في تصريحات خاصة لـ «الشروق»، أنه سيتم تطبيق القرار على المحال التجارية والتأكد من تنفيذ الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، وغلق محال السوبر ماركت في تما الساعة الواحدة صباحا.

وأكدت المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، على أنه قد تم التنبيه على المحال التجارية بمواعيد الغلق الجديدة من خلال حملات لرؤساء الأحياء بمختلف مراكز ومدن المحافظة، مشيرة إلى أنه جرى الإعلان كذلك عبر الصفحة الرسمية للمحافظة بمواعيد الغلق للأنشطة التجارية والمحال والورش كلا فيما يخصه.

وأكدت المتحدثة الرسمية باسم محافظة الشرقية، على أنه سيم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وفقا لتعليمات مجلس الوزراء في هذا الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك