تعليم البحيرة: نتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم البحيرة: نتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد

غادة الدسونسى
نشر في: الإثنين 30 أغسطس 2021 - 5:00 م | آخر تحديث: الإثنين 30 أغسطس 2021 - 5:00 م
أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إجراءه زيارات ميدانية مفاجئة لجميع الإدارات التعليمية والمدارس بالمحافظة؛ للتأكد من إنهاء استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال إجرائه جولة ميدانية اليوم على مدارس إدارة وادي النطرون التعليمية، والتي رافقه خلالها محمد زكريا مدير عام الإدارة وطارق الجالي مدير عام الشؤون القانونية بالمديرية المركزية، حيث تفقدوا ديوان عام الإدارة التعليمية بوادي النطرون لمتابعة الانضباط الإداري، والتزام جميع العاملين بمواعيد العمل الرسمية لإنهاء احتياجات الطلاب وأولياء الأمور، والعمل على تخفيف الأعباء والتيسير عليهم.

وخلال جولتة داخل مبنى الإدارة التعليمية، شدد وكيل الوزارة، على تكثيف أعمال المرور الميداني والزيارات المفاجئة على المدارس للتأكد من الانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة، ونظافة المدارس وتطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية ضد فيروس كورونا.

كما وجه بسد العجز والزيادة في المدرسين، وتنفيذ القرارات الخاصة بالندب والمأموريات لضمان حسن سير وانتظام العملية التعليمية، ومتابعة توريد الكتب المدرسية.

وشدد على غلق مراكز الدروس الخصوصية والسناتر بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية والقروية، ثم تابع وكيل الوزارة جولته بتفقد كل من مدرسة وادي النطرون الثانوية المشتركة، ومدرسة وادي النطرون الزراعية.

ووجه بإزالة جميع التراكمات والمخلفات والتشوينات المحيطة بنطاق المدارس مع تجديد الإعلام ورفعها في مكان واضح، وطلاء ودهان الأسوار بأهم المعالم الأثرية والرموز، والشخصيات التاريخية بالمحافظة.

وأكد استمرار جولاته الميدانية على باقي الإدارات التعليمية خلال الفترة القادمة لمتابعة جميع الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال العام الدراسي الجديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك