إزالة الإشغالات والتراكمات وتكثيف أعمال النظافة العامة في أسوان - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 11:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة الإشغالات والتراكمات وتكثيف أعمال النظافة العامة في أسوان

حمادة بعزق
نشر في: الخميس 30 سبتمبر 2021 - 3:51 م | آخر تحديث: الخميس 30 سبتمبر 2021 - 3:52 م

واصلت الوحدات المحلية للمراكز والمدن بمحافظة أسوان، جهودها خلال الفترة الصباحية والمسائية والتي استهدفت إزالة التعديات والإشغالات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، مع تكثيف أعمال التجميل والتشجير والإنارة والنظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات والأتربة.

وفي هذا الإطار، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بتنفيذ أعمال رفع الإشغالات والتراكمات من الشوارع الرئيسية والداخلية، وكذا أعمال الدهانات على الطريق الزراعي القاهرة / أسوان أمام قرية الكاجوج، بجانب تنفيذ أعمال النظافة وتقليم الأشجار بقرية العتمور قبلي، بالإضافة إلى أعمال إنارة شارع الشادر بالكامل بطول ٥٠٠ متر.

فيما شهد ميدان العقاد، إزالة جميع الإشغالات التي وجه محافظ أسوان برفعها خلال جولته الأخيرة أو أمس، مع إنهاء مشكلة إحدى غرف المحابس بشارع عباس فريد وسط المدينة، بالإضافة إلى تنظيم معسكر عمل شارك فيه شباب منطقة السيل بنطاق حي شرق حيث نجحت فعالياته في تنفيذ أعمال النظافة وقص وتهذيب الأشجار وإصلاح ودهان البلدورات.

وفي نفس السياق، شهدت الوحدة المحلية لمدينة السباعية استكمال تنفيذ حملات الإزالة للتعديات والإشغالات داخل مختلف الشوارع والطرق العامة.

وفي مدينة أبو سمبل السياحية، نفذت الوحدة المحلية أعمال النظافة العامة والتجميل وتهذيب الأشجار على جانبي الطريق الدائرؤ، مع مراجعة أعمال الإمارة بالشوارع الداخلية للمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك