محافظ مطروح يتفقد فعاليات القافلة الخدمية الشاملة في مدينة النجيلة - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 11:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يتفقد فعاليات القافلة الخدمية الشاملة في مدينة النجيلة

أحمد سباق
نشر في: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 7:22 م | آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 7:22 م

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الاثنين، أعمال القافلة الخدمية الشاملة، لقرية الزغيرات بمدينة النجيلة، والتي منها خدمات مديرية الصحة لتوقيع الكشف الطبي في عدد من التخصصات، وسيارتين للمركز التكنولوجي وسيارة للبريد المصري وسيارات خدمات متنقلة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي والقوافل البيطرية والإرشادية من خلال سيارتين لعيادات الطب البيطري المتنقلة، وسيارة خدمات التضامن الاجتماعي.

وسلم محافظ مطروح، 151 فيزا بطاقة خدمات متكاملة لعدد من الأشخاص، وكرم 4 من المشاركين مع منطقة مطروح الأزهرية في مبادرة "أتقن صلاتك"، مع تنظيم ندوات توعية.

كما تم تكريم عدد من أطفال النجيلة وقرية الزغيرات من المشاركين في برنامج التثقيف لوزارة الأوقاف بإجمالي 200 طفل، بجانب تسليم عدد من شهادات محو الأمية لمن اجتازوا الاختبارات.

فيما حرص محافظ مطروح، على الاستماع لعدد من مطالب الأهالي، موجها لشركة المياه لعرض موقف تشغيل غراب توزيع المياه بالقرية، وحصر كل مشكلات القرية في قطاع الكهرباء؛ لمخاطبة شركة كهرباء البحيرة للعمل على استقرار الكهرباء بالقرية.

ووجه المحافظ، مديرية التربية والتعليم، بدراسة استثناء محافظة مطروح لدخول المدارس المجتمعية من سن 6 سنوات بدلاً من 9 سنوات نظرًا لطبيعة المحافظة، والتباعد بين التجمعات السكانية، والحفاظ على الأطفال من التسرب التعليمي، وكذلك التوجيه لفرع الأبنية التعليمية بدراسة إحلال وتجديد مدرسة التعليم الأساسي بالقرية.

كما وجه لمديرية الصحة، بدراسة إقامة وحدة صحية بالقرية في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي ستدخل القرية بها المرحلة القادمة، منوهًا لمشروع النقل الجماعة بالعمل على انتظام اتوبيس النقل الجماعي من مدينة النجيلة إلى القرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك