رئيس نقابة الغزل والنسيج: هناك حالة قلق بين أصحاب الأعمال والعمال وليس لنا دور فيها - بوابة الشروق
السبت 28 سبتمبر 2024 8:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس نقابة الغزل والنسيج: هناك حالة قلق بين أصحاب الأعمال والعمال وليس لنا دور فيها

الغربية- علاء شبل
نشر في: السبت 30 ديسمبر 2017 - 1:26 م | آخر تحديث: السبت 30 ديسمبر 2017 - 1:26 م

قال عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج: «إننا نستطيع إعادة الصناعة إلى سابق عهدها بعد تدهورها خلال فترة التسعينيات وذلك بقوة وأيادي العمال والفلاحين والمثقفين».

وأضاف «إبراهيم»: «هناك حالة قلق بين أصحاب الأعمال والعمال، ولكن النقابة ليست لها دور أو طرف فيه ودورنا هو معاقبة العامل المهمل وتكريم العامل المتميز».

وأوضح أن بقاء المصانع والصناعة هو بقاء للعمال، وأن الهدف من الدورة هو التشاور حول آلية بناء علاقات متوازنة بين أصحاب الأعمال والعمال، ذاكرًا أن النقابة قادرة على أن تجمع أطراف العمل للخروج برؤية واحدة نعبر فيها عن أمالنا للعمال والنهوض بتلك الصناعة.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس نقابة الغزل والنسيج اليوم السبت، في فعاليات افتتاح الدورة التدريبية لمبادة «مصر أمانة بين إيديك» بمدينة المحلة الكبرى.

وكان محمد محمود سعفان، وزير القوى العاملة، قد افتتح صباح اليوم السبت، الدورة التدريبية لمبادرة مصر أمانة بين إيديك، بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بحضور اللواء أحمد صقر، محافظ الغربية، وخالد أبو بكر، وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية، وعبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج ونواب البرلمان وعدد من عمال القطاعين العام والخاص ورؤساء الشركات والمصانع.

هذا وتستمر الدورة 3 أيام، ومن المقرر أن تناقش العلاقة بين العامل وصاحب العمل، وحقوق كل منهما وواجباته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك