وصول 6 مهاجرين إيرانيين إلى إنجلترا قادمين من فرنسا - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 3:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وصول 6 مهاجرين إيرانيين إلى إنجلترا قادمين من فرنسا

بريطانيا - د ب أ:
نشر في: الأحد 30 ديسمبر 2018 - 9:54 م | آخر تحديث: الأحد 30 ديسمبر 2018 - 9:54 م

تم العثور على 6 رجال إيرانيين على شاطئ في جنوب شرقي إنجلترا، اليوم الأحد، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية، في الوقت الذي يشير فيه السياسيون إلى مخاوف بشأن الارتفاع الكبير في عدد حالات عبور المهاجرين البحر قادمين من فرنسا.

ووصل الرجال بزورق مطاطي إلى كينجزداون الواقعة في الجروف البيضاء الطباشيرية الشهيرة بمقاطعة كنت، وفق ما نقلته وكالة أنباء "برس أسوسييشن"، عن وزارة الداخلية البريطانية.

وحصل المهاجرون على الرعاية الطبية وتم تسليمهم إلى سلطات الهجرة، حسبما صرحت المتحدثة باسم وزارة الداخلية، لوكالة "برس أسوسييشن".

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، حاول أكثر من 220 شخصا عبور القنال الإنجليزي إلى بريطانيا من فرنسا في قوارب صغيرة منذ أوائل نوفمبر.

ونشر وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانير، صورة له عبر موقع "تويتر"، وهو يتحدث عبر الهاتف، وكتب أنه يعمل مع نظيره البريطاني جاويد "لمنع عبور مهاجرين غير شرعيين معينين عبر القنال في زوارق صغيرة معرضين حياتهم للخطر".

وأجاب جاويد بشكر فرنسا على شراكتها، قائلا: "إن المملكة المتحدة وفرنسا ستعتمدان على جهودنا المشتركة لمنع الهجرة غير الشرعية وحماية حدودنا وحياة البشر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك