إزالة 6 حالات تعد بالبناء على أملاك الدولة في ملوي بالمنيا وإحالة العاملين بوحدة صحية للتحقيق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 6 حالات تعد بالبناء على أملاك الدولة في ملوي بالمنيا وإحالة العاملين بوحدة صحية للتحقيق

ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 31 يناير 2022 - 2:33 م | آخر تحديث: الإثنين 31 يناير 2022 - 2:33 م
أعلن اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، إزالة 6 حالات تعد بالبناء على أملاك الدولة، وإحالة العاملين بوحدة صحية للتحقيق، مع استمرار الحملات التفتيشية على القطاعات الخدمية بمجلس قروي الروضة بمركز ملوي.

وشدد رئيس مركز ملوي، على ضرورة تكثيف حملات التفتيش الدورية على كافة القطاعات الخدمية التي تقع داخل نطاق الوحدات القروية التسع، للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية، والمتابعة الميدانية لحالات التعدي بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية، وتطبيق أحكام القانون حيال المخالفين.

كما قام هشام الضوى نائب رئيس مركز ملوي، بحضور إزالة 6 حالات تعدى بالبناء بقرية الشيخ عبادة بمساحة 1750 مترا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

من جانبه، تابع أسامة سيبوية رئيس قرية الروضة، نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة الجاري تنفيذها بنطاق الوحدة، وكذلك المرور على عدد من القطاعات الخدمية بنطاق الوحدة المحلية؛ لمتابعة سير العمل ومدى الانضباط من قبل الموظفين والتزامهم بالمواعيد الرسمية للحضور والانصراف، والوقوف على الاحتياجات الفعلية المقدمة للمواطنين، والتأكد من توافر الأمصال والبان الاطفال وتواجد الأطباء بالوحدات الصحية.

وخلال الزيارة، تم رصد بعض المخالفات بعدد من الوحدات الصحية وكذلك إحالة العاملين بالوحدة الصحية بقرية الشيخ عبادة للتحقيق، وتم إعداد مذكرة للعرض، واتخاذ اللازم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك