السبت.. مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلة طيران من رومانيا - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 8:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السبت.. مطار شرم الشيخ يستقبل أول رحلة طيران من رومانيا

مطار شرم الشيخ
مطار شرم الشيخ
كتب - طاهر القطان:
نشر في: الجمعة 31 مارس 2017 - 7:51 م | آخر تحديث: الجمعة 31 مارس 2017 - 7:51 م

في بادرة جديدة لبدء عودة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر بصفة عامة ولشرم الشيخ بصفة خاصة، تصل، غدا السبت، أول رحلة طيران إلى مطار شرم الشيخ الدولي قادمة من العاصمة الرومانية بوخارست وعلى متنها 144 سائحا.

ويرافق الرحلة وفدا إعلاميا مكون من 13 فردا يمثلوا أربع قنوات تلفزيونية وممثلي وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية من العاصمة الرومانية بوخارست.

تستمر الرحلات وفقا لمصادر سياحية بجنوب سيناء بداية من أبريل إلى نهاية يونيو حيث سيتم البدء بتشغيل برحلة واحدة أسبوعيا خلال هذه الفترة ثم يتم بحث استكمال هذه الرحلة لمدة أخرى بناء على حجم الطلب.

أشارت المصادر إلى أن كل المؤشرات إيجابية وتشير إلى استمرارها حتى نهاية العام الجاري.. لافتًا إلى أن هناك منظم رحلات آخر من بوخارست سيقوم بتشغيل رحلتين أسبوعيا من بوخارست لشرم الشيخ بدء من شهر يونيو إلى شهر سبتمبر القادم.

أضافت المصادر أن هناك طلبا على زيارة شرم الشيخ من العديد من الأسواق وتستمر حتى نهاية الموسم الصيفي القادم من منطقة شرق أوروبا التي تضم دول أخرى بخلاف رومانيا مثل بولندا والتشيك وسلوفاكيا والمجر.

كما سيتم زيادة عدد الرحلات الوافدة من بولندا إلى رحلتين أسبوعيا وهو ما يؤكد أن شهر يونيو سيشهد زيادة في أعداد السائحين الوافدين لشرم الشيخ، حيث سيشهد عودة الرحلات من المجر والتشيك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك