اتحاد الكرة يوضح موقف كيروش وأسباب رحيل وائل جمعة عن المنتخب - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يوضح موقف كيروش وأسباب رحيل وائل جمعة عن المنتخب

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 31 مارس 2022 - 12:51 ص | آخر تحديث: الخميس 31 مارس 2022 - 1:09 ص

أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أسباب رحيل وائل جمعة مدير المنتخب عن منصبه بعد فشل المنتخب في الصعود للمونديال عقب أحداث مباراة السنغال، معلقا على أنباء استمرار كارلوس كيروش مع الفراعنة.

وفشل الفراعنة في تحقيق حلم الوصول لكأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة بركلات الترجيح بثلاث أهداف مقابل واحد، في إياب الدور الفاصل أمام السنغال، وذلك بعدما انتهى لقاء الذهاب بنتيجة واحد صفر لصالح مصر، قبل أن ينتهي لقاء الإياب لصالح أسود التيرانجا بهدف نظيف أيضا.

وقال علام في تصريحاته التلفزيونية، عبر قناة "Ten": «مجلس الإدارة لم يتحدث أو يناقش مصير كيروش حتى الآن، خلال الإجتماع سيكون القرار بالأغلبية، سنجتمع بالمدرب البرتغالي عقب العودة من كونجرس الفيفا في قطر».

وتابع: «نعلم قدرات كيروش جيدا، ولن نتخذ قرار انفعالي، ليس لدينا اتجاه لشيء معين في الوقت الحالي، سيكون القرار بعد الوقوف على موقف إعادة مباراة الستغال».

وواصل: «إذا تقرر إعادة مباراة السنغال لن يكون هناك مجال للحديث عن موقف كيروش لحين انتهاء المباراة، ونحسم موقفه حال عدم إعادة اللقاء».

وعن رحيل وائل جمعة، أجاب: «وائل ابلغني بقرار رحيله لظروف أسرية، هذا قراره ونحترمه، بالفعل أعلن بعد موافقة الاتحاد، وسنتخذ القرار المناسب لصالح المنتخب بالاجتماع المقبل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك