طبيب محمد هنيدي يطمئن جمهوره عليه: اطمنا على شرايينه التاجية ودعامات القلب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طبيب محمد هنيدي يطمئن جمهوره عليه: اطمنا على شرايينه التاجية ودعامات القلب


نشر في: الأحد 31 مارس 2024 - 1:47 م | آخر تحديث: الأحد 31 مارس 2024 - 1:47 م

نشر الدكتور علاء ياسر استشاري أمراض القلب، صورة له رفقة الفنان محمد هنيدي وهو يرقد بأحد المستشفيات، عبر الصفحة الرسمية له بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وذكر أن الفنان محمد هنيدي تعرض لوعكة صحية في القلب، نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث خضع على الفور لعدة فحوصات وتحاليل؛ نتيجة شعوره بحدوث بعض المضاعفات والقصور في القلب.

وكتب دكتور علاء ياسر تعليقا على الصورة: "في ليلة من ليالي رمضان اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين".

وأضاف: "اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات.. اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة.. والحمد لله قلبه زي الحديد.. وربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير.

الصورة رغم أنها نشرت يوم الخميس الماضي، لكن تم تداولها اليوم على نطاق واسع عبر حسابات جمهور الفنان محمد هنيدي الذين دعوا له بالشفاء العاجل، وحرصوا على الاطمئنان عليه، خاصة أنه غائب عن التفاعل معهم عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي منذ وقت طويل، حيث يتم الاكتفاء بنشر فيديوهات من أعماله، دون الدخول في حوارات مع متابعيه كما كان يفعل دائما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك