شيكابالا: لابد من عقد جلسة لحل أزمة الشحات والشيبي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيكابالا: لابد من عقد جلسة لحل أزمة الشحات والشيبي

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 31 مايو 2024 - 11:09 ص | آخر تحديث: الجمعة 31 مايو 2024 - 2:06 م

طالب محمود عبد الرزاق شيكابالا، قائد الزمالك، بضرورة عقد جلسة فور الانتهاء من فترة التوقف الدولي من أجل حل مشكلة حسين الشحات ومحمد الشيبي، معربا عن تمنيه عودة منتخب مصر ليكون مرعبا لقارة إفريقيا.

قال شيكابالا في مداخلة هاتفية لبرنامج «الهدف» على قناة «أون تايم سبورتس»:" أجريت آشعة بالأمس، أمامي أسبوعين لأتواجد مع الفريق".

أضاف:" الزمالك مازال لديه أمل في الدوري، كنا متأخرين بفارق 9 و 10 نقاط واستطعنا العودة والتتويج بالدوري، أهم شئ تكافح وتفعل ما عليك والباقي توفيق ربنا".

تابع:" لو تحدثت عن جمهور الزمالك لـ 100 سنة قدام لن أوفيهم حقهم، بدأنا المشوار مع بعض منذ صغري، الناس لما بيلاقوا حد شبهم في تشجيع الزمالك يحبوه، وجمهور الزمالك يعرف مدى حبي لهم".

أكد:" كلنا كلاعبي كرة قدم اخوات، نلعب كرة القدم من أجل إسعاد الناس، لابد إن يتم حل موضوع حسين الشحات والشيبي، بشكل يجعل جميع الأطراف مرضية، حتى لا يكون هناك رواسب".

شدد:" لابد بعد انتهاء معسكر المنتخب ورجوع الشيبي من المشاركة مع منتخب المغرب، نجلس ونتحدث لأننا نلعب من أجل إسعاد الناس، ونقعد من أجل حل هذه المشكلة، وأي شخص يريد المساعدة في حل الأزمة سنكون سعداء بوجوده".

أشار:" نريد تهدئة الأجواء، والدنيا تكون جيدة بين جميع الأندية، في ناس لا تحب هذا الوضع، وأتمنى ألا يتكرر هذا الموقف مع أي نادي آخر، الناس تحاول تحل ولا تفسد الأمور، لأننا كلنا أخوات، ونتبادل الزيارات كلاعبي أهلي وزمالك ونحضر أفراح بعض".

أكمل:" الشناوي أخويا، رجع من إصابته وسيحدث فارق مع منتخب مصر بالتأكيد".

أتم:" أتمنى نجاح تجربة حسام حسن مع المنتخب، يحب الكرة واللاعب الذي يعطي 100%، كنت أتمنى تواجد عمر جابر ودونجا مع منتخب مصر، وبالتأكيد أحمد حمدي لو سليم كان سيتواجد بكل تأكيد، وأتمنى من كل اللاعبين المتواجدين أن يكونوا على قدر المسئولية ونحقق المكسب على بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ومنتخب مصر يرجع يخوف إفريقيا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك