وليد حسونة: فاليو تتيح الشراء بالتقسيط بدون مقدم وفوائد ومصاريف إدارية لمدة 6 أشهر بدءا من الغد - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 2:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وليد حسونة: فاليو تتيح الشراء بالتقسيط بدون مقدم وفوائد ومصاريف إدارية لمدة 6 أشهر بدءا من الغد

محمد فرج
نشر في: الأحد 31 أكتوبر 2021 - 9:18 ص | آخر تحديث: الأحد 31 أكتوبر 2021 - 10:05 ص

العرض يشمل العملاء الحاليين والجدد.. والشركة تستهدف تحقيق 100 مليون جنيه زيادة فى المبيعات
3 مليارات جنيه حجم تمويلات الشركة منذ نشأتها من خلال 550 ألف عملية.. و100% نموا فى عدد المستخدمين
محفظة التمويلات تسجل 1.5 مليار جنيه ..والاتفاق مع جامعتين خاصتين لإتاحة خدمات دفع المصروفات بالتقسيط بفائدة 12%
تبدأ شركة فاليو، غدا الاثنين، إتاحة خدمات الشراء بالتقسيط لجميع المنتجات المتوافرة عبر منصتها بدون مقدم وفوائد ومصاريف إدارية؛ وذلك ضمن عرض خاص يمتد حتى نهاية شهر نوفمبر الجارى، بحسب ما كشفه وليد حسونة الرئيس التنفيذى لقطاع التمويل غير المصرفى بالمجموعة المالية هيرمس.

وذكر حسونة فى تصريحات خاصة لـ«مال وأعمال ــ الشروق»، أن العرض يشمل إتاحة حلول التقسيط للعملاء الحاليين والجدد لمدة 6 أشهر، لافتا إلى أن الشركة تستهدف من وراء العرض زيادة حجم المبيعات بقيمة 100 مليون جنيه، لتصل إلى 300 مليون جنيه بنهاية نوفمبر، مقابل 200 مليون جنيه شهريا يتم تحقيقها حاليا.

وأضاف أن حجم تمويلات الشركة منذ نشأتها بلغ 3 مليارات جنيه، جراء 550 ألف عملية تمويل عبر منصة الشركة، مشيرًا إلى أن حجم محفظة التمويلات يصل إلى 1.5 مليار جنيه.

ولفت الرئيس التنفيذى لقطاع التمويل غير المصرفى بالمجموعة المالية هيرمس، إلى أن عدد مرات تحميل تطبيق فاليو بلغ 700 ألف مرة بينهم 170 ألف عميل نشط، وأن عدد المستخدمين الجدد يصل إلى نحو 7 آلاف عميل شهريا، مقارنة بـ3500 العام الماضى، بنسبة نمو 100%، منوها إلى أن عدد العملاء مستخدمى التطبيق شهريا يبلغ 100 ألف عميل. من جهة أخرى، كشف حسونة عن الاتفاق مع جامعتين خاصتين؛ لإتاحة خدمات دفع المصروفات للطلاب بالتقسيط، لمدة 12 شهر بفائدة سنوية 12%؛ وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع فى مجال التعليم الجامعى، مشيرا إلى أن عدد مقدمى الخدمة والتجار بالمنصة وصل إلى نحو 5000.

يذكر أن شركة فاليو، منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) فى مصر، احتلت المرتبة الخامسة فى تصنيف مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن أقوى تطبيقات تكنولوجيا الخدمات المالية فى منطقة الشرق الأوسط لعام 2021.

وتعتزم المجموعة المالية هيرميس، التقدم بطلب ترخيص مزاولة نشاط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة، إلى الهيئة العامة للرقابة المالية، وذلك فى إطار خطتها للتوسع فى الأنشطة المالية غير المصرفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك