مواطنة تطلب من وزير الصحة علاج ابنها بمستشفى شبين الكوم التعليمي.. وعبد الغفار يستجيب - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواطنة تطلب من وزير الصحة علاج ابنها بمستشفى شبين الكوم التعليمي.. وعبد الغفار يستجيب

مروة حماد
نشر في: السبت 31 ديسمبر 2022 - 2:25 م | آخر تحديث: السبت 31 ديسمبر 2022 - 2:25 م

طلبت مواطنة، من الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، خلال زيارته إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي بمحافظة المنوفية، علاج نجلها الذي يعاني من اضطرابات نفسية وكهرباء زائدة على المخ، وذلك في أثناء ترددها على المستشفى لعلاجه.

واستجاب وزير الصحة، لطلب السيدة موجهًا أطباء المستشفى التعليمي بعلاج نجلها وتقديم يد العون لها.

وفي سياق متصل، تفقد وزير الصحة، مستشفى شبين الكوم التعليمي وأقسامها المختلفة من الطوارئ والحضانات والقسم الداخلي والغسيل الكلوي.

كما استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان في إطار المتابعة الميدانية لانتظام سير العمل بالمنظومة الصحية بعدد من المستشفيات والمنشآت الطبية بالمحافظة؛ لضمان تقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء عمر إدريس مستشار المحافظ لشؤون الوحدات المحلية، والدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية، والدكتور حازم الفيل رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، والدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية.

ومن المقرر أن تشمل الجولة، تفقد مستشفى الهلال للتأمين الصحي، والمستشفى التعليمي بشبين الكوم، ووضع حجر أساس مركز أورام منوف، ومتابعة أعمال تطوير المركز الطبي بقرية شما ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، فضلا عن أعمال التطوير بمستشفيات الباجور التخصصي ومنوف وحميات منوف، ومستشفيات سرس الليان وأشمون العام وحميات أشمون .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك