لاعبو المشروع القومي للموهبة بدمياط يحصدون 7 ميداليات متنوعة ببطولة الجمهورية لرفع الأثقال - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعبو المشروع القومي للموهبة بدمياط يحصدون 7 ميداليات متنوعة ببطولة الجمهورية لرفع الأثقال

حلمي ياسين
نشر في: الخميس 1 فبراير 2024 - 11:34 م | آخر تحديث: الخميس 1 فبراير 2024 - 11:34 م

حصد لاعبو المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لرياضة رفع الأثقال سيدات مرحلتي الشباب والناشئين، 7 ميداليات متنوعة في بطولة الجمهورية لرفع الأثقال سيدات «تحت 15، و17، و20 سنة»، والتي ينظمها الاتحاد المصري لرفع الأثقال بالصالة المغطاة بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، خلال الفترة من 26 إلى 31 يناير 2024.

وأوضح بيان اليوم الخميس، أصدرته مديرية الشباب والرياضة في دمياط، حصول اللاعبة نضال محمد الطنطاوي على المركز الأول، والميدالية الذهبية تحت 20 سنة وزن 49 كيلو، وحصول اللاعبة نعمة أحمد القرع على المركز الأول والميدالية الذهبية تحت 17 سنة، والمركز الثاني والميدالية الفضية تحت 20 سنة وزن 64 كيلو.

فيما حصدت اللاعبة آية الشربيني أحمد على المركز الأول والميدالية الذهبية تحت 17 سنة، والمركز الرابع تحت 20 سنة وزن 59 كيلو، واللاعبة ميرنا محمد الطنطاوي على المركز الثالث، والميدالية البرونزية تحت 20 سنة وزن 55 كيلو، واللاعبة أمنية محمد السعيد على المركز الثالث، والميدالية البرونزية تحت 20 سنة وزن 87 كيلو، و اللاعبة سلمى ياسر على المركز الثالث، والميدالية البرونزية تحت 15 سنة وزن 59 كيلو.

وأضاف البيان أنه بهذه الحصيلة يصبح رصيد المشروع بالبطولة 7 ميداليات «3 ذهبية و1 فضية و3 برونزية»، تضاف لسجلات إنجازات المشروع القومي للبطل الأوليمبي لرياضة رفع الأثقال بمحافظة دمياط.

ويأتي ذلك في ضوء حرص وزارة الشباب والرياضة و الإدارة المركزية للأداء الرياضي «الإدارة العامة للموهبة الرياضية»، على المشاركة في جميع البطولات التي ينظمها الاتحادات الرياضية بمختلف الألعاب المدرجة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، للوصول إلى أفضل النتائج سواء كانت محلية أو أفريقية أو عالمية أو أولمبية.

فيما يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وبتوجيهات الدكتور وليد الشاذلي مدير المديرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك