ليفركوزن يستعيد خدمات بالاسيوس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليفركوزن يستعيد خدمات بالاسيوس

 (د ب أ)
نشر في: الجمعة 1 مارس 2024 - 7:40 م | آخر تحديث: الجمعة 1 مارس 2024 - 7:40 م

يعود إسيكييل بالاسيوس لفريق باير ليفركوزن ، عندما يواجه متصدر الدوري الألماني لكرة القدم فريق كولن بعد غد الأحد في مباراة الديربي.

وقال تشابي ألونسو، مدرب ليفركوزن، الذي لم يخسر في 33 مباراة متتالية بكافة البطولات، إن لاعب الوسط الأرجنتيني تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الفريق منذ كانون الثاني/يناير الماضي.

ويتصدر ليفركوزن، جدول الترتيب، بفارق ثماني نقاط عن حامل اللقب بايرن ميونخ ولكن الفريق لا يضمن الفوز أمام كولن، الذي يحتل المركز الثالث من القاع.

وقال ألونسو :" نحترم كولن. يجب أن نخوض مباراة الديربي بذهن صاف، ولكن بكثير من الشجاعة".

وأضاف :" نتوقع مباراة صعبة. إنها مباراة مهمة للفريقين. سنلتزم بهويتنا. كان لدينا أسبوع كامل للاستعداد وقمنا باستغلاله بشكل جيد".

وتغلب باير ليفركوزن على بايرن ميونخ 3 / صفر الشهر الماضي، قبل أن يفوز بصعوبة على هايدنهايم وماينز بنتيجة واحدة 2 / 1 ليحافظ على انطلاقته، التي شهدت تأهله للدور قبل النهائي بكأس ألمانيا ودور الـ16 بالدوري الأوروبي.

احتلاله صدارة مجموعته في الدوري الأوروبي جعلت ليفركوزن يتفادى خوض مباريات الدور المؤهل لدور الـ16 الأسبوع الماضي منتصف الأسبوع  الماضي والاسبوع الذي يسبقه، وهو الأمر الذي رحب به ألونسو.

وقال المدير الفني :"الراحة كانت جيدة بالنسبة لنا. حظينا بتسعة أيام منذ خوضنا لآخر مباراة. هناك مباريات كبيرة قادمة، لذلك قمنا باستغلال الأسبوع على أكمل وجه. اللاعبون يؤمنون بما نقوم به ويطبقونه كل يوم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك