فيديو.. شقيق مصطفى درويش: كان إنسان طيب وبيحب الخير وجاتله أزمة قلبية في لحظة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. شقيق مصطفى درويش: كان إنسان طيب وبيحب الخير وجاتله أزمة قلبية في لحظة

شيماء رزق
نشر في: الإثنين 1 مايو 2023 - 11:53 م | آخر تحديث: الإثنين 1 مايو 2023 - 11:53 م
كشف شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش، تفاصيل الساعات الأخيرة من حياته، أن شقيقه تناول وجبة الإفطار، ولم يستطع النوم نتيجة شعوره بالأرق.

وأوضح حاتم درويش الشقيق الأكبر للفنان الراحل خلال مداخلة هاتفيه له ببرنامج «كلمة أخيرة»، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع على قناة «أون»، مساء الإثنين، أنه صعد إلى غرفته في محاولة منه لاستكمال نومه، ولكنه سرعان ما شعر بضيق في التنفس وتوفي على الفور.

ولفت إلى أنه لم يعاني من أي مشاكل صحية في السابق، مؤكدًا أنه تعافي تمامًا من إصابته بفيروس كورونا منذ عامين، ولم يكن لها أي آثار جانبيه على شقيقه من الناحية الصحية.

وأشار إلى الفنان الراحل مصطفى درويش كان إنسان طيب ومخلص، والجميع يحبه، مؤكدًا أنه عمل كثيرًا في شركات عالمية خارج مصر قبل وصوله للشهرة.

وعقب: «كان نفسه يبقى ممثل واشتغل كتير في شركات انترناشونال برا مصر، وكان بيعمل الخير وبيروح مؤسسات الخير كتير جدًا»-على حد تعبيره.

ولفت إلى أنه كان يتواصل مع المؤسسات الخيرية، ويشارك في أعمال الخير، موضحًا أن شقيقهما الأصغر ويدعى أحمد كان يرافق الفنان مصطفى درويش يوم وفاته.

وتابع حديثه: «مكنتش موجود وأخويا أحمد كان معاه فمكنش في وقت أنه يكتب وصية وجاتله أزمة قلبية في لحظة».

يذكر أن الفنان الفنان مصطفى درويش، وافته المنية اليوم الاثنين، عن عمر يناهز 43 عامًا.
يشار إلى أن الفنان الراحل بدأ مشواره الفني عام 2011، وذلك بدوره في فيلم كف القمر، وشارك في أكثر من 30عمل درامي وسينمائي، وكان من أخر أعماله الفنية مسلسل كامل العدد، وسره الباتع في شهر رمضان.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك