بالصور .. شراكة بين بريزنتيشن واعلام المصريين دعما للكرة المصرية - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 5:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور .. شراكة بين بريزنتيشن واعلام المصريين دعما للكرة المصرية

الشروق
نشر في: الأربعاء 1 يونيو 2016 - 2:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 يونيو 2016 - 2:43 م

 

في خطوة مهمة ومؤثرة تساهم في تطوير صناعة كرة القدم المصرية ، وقعت كل من شركتي "إعلام المصريين" و "بريزنتيشن سبورت"، إتفاقاً يقضي باستحواذ شركة "إعلام المصريين" على ٥١ ٪ من أسهم شركة بريزنتيشن سبورت ، في انطلاقة حقيقية لخطة طموحة من الشركتان لاحداث طفرة نوعية في مجالى التسويق والإعلام الرياضى عامة و كرة القدم بصفة خاصة.

وتأتي هذه الشراكة لتكون الخطوة الأكبر والأهم في دعم كرة القدم المصرية ، كما تأتي استكمالاً للمسيرة الناجحة التي انتهجتها شركة "بريزنتيشن سبورت" منذ دخولها مجال صناعة كرة القدم المصرية ورعاية انديتها.

وستعمل هذه الشراكة على فتح آفاق جديدة لإقتصاديات كرة القدم، بعناصرها المختلفة ومسابقتها و إعلامها، و كافة أطراف اللعبة، خاصة مع زيادة رأس المال المستثمر فى هذا المجال، بما يدعم إستقرار سوق كرة القدم المصرية .

و تم الاتفاق بحضور أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين لمقر "بريزينتيشن سبورت" وتم توقيع العقود مع محمد كامل رئيس مجلس إدارة "بريزنتيشن".

و كعهدها ستستمر شركة "بريزنتيشن" ، بعد هذا الإتفاق ، في مواصلة دورها و إدارتها لأنشطتها ، و مهامها ، بذات كوادرها ، في ظل الرؤي و الإستراتيجيات الجديدة ، التي ستسفر عنها هذه الشراكة الطموحة.

وكان أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة شركة "اعلام المصريين" قد أعلن مؤخراً عن إستراتيجية طموحة للشركة، تقوم على ضخ إستثمارات جديدة في القطاع الإعلامي والمساهمة فى إستعادة قوة مصر في صناعة الاعلام وفق قواعد تنافسية تعود بالنفع على جميع العاملين في الحقل الاعلامى والرياضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك