المشدد 10 أعوام لعاطل شرع في قتل آخر بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 11:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشدد 10 أعوام لعاطل شرع في قتل آخر بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 1 يوليه 2024 - 12:01 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يوليه 2024 - 12:01 م

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، "ر.ع.ي"، عاطل، بالسجن المشدد 10 أعوام، وألزمتة بالمصاريف الجنائية؛ لشروعه بقتل "م.هـ.م"، وذلك في القضية المقيدة برقم 3335 لسنة 2023 جنايات اللبان.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة اللبان، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي بقيام شخص بالتعدي على آخر بسلاح أبيض "سكين"، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وأقوال شهود العيان، أنه وحال تواجد المجني عليه في الطريق العام، فوجئ بقدوم المتهم نحوه وبحوزته سلاح أبيض "سكين" ثم تعدى عليه بالضرب.

ولفتت التحقيقات المستندة على تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، إلى أنه وعقب ذلك قام المتهم بالفرار، فتتبعه المجني عليه، فعاود المتهم التعدي عليه مُجددًا، محدثًا إصابته بجروح في "فروة الرأس، والساعد، والإبهام، وعصب الإصبع، وبطن اليد، وأسفل البطن".

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وتحريز السلاح المستخدم في الحادث، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه قرارها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك