بسبب خلافات أسرية.. زوج ينهي حياة زوجته بطنطا - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 7:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بسبب خلافات أسرية.. زوج ينهي حياة زوجته بطنطا

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 11:33 ص | آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 11:33 ص

أقدم زوج على التخلص من زوجته بمنطقة الجلاء التابعة لدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية؛ إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات أسرية انتهت بقيام الزوج بالتعدي على زوجته، فسقطت متوفاة في الحال، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الجامعة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان طنطا، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمقتل زوجة على يد زوجها بسبب خلافات زوجية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المباحث الجنائية، بقيادة المقدم علاء موسى مفتش البحث الجنائي، والرائد أحمد جمعة رئيس مباحث قسم ثان طنطا، تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير المباحث الجنائية مدعومة بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين وجود جثة لسيدة في العقد الثالث من العمر تدعى "منى.م"، ربة منزل، ملقاة بأرضية شقة الزوجية.

وكشفت التحريات الأولية أن سبب الوفاة، تعدي الزوج "م.ح"، على زوجته بالضرب بسبب خلافات أسرية، فسقطت متوفاة في الحال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الذي غادر الشقة فور ارتكابه الجريمة، بينما تم نقل جثة المجني عليها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الجامعة تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك