لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أغنية ابعد (فيديو) - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 6:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أغنية ابعد (فيديو)

حسام جودة
نشر في: الجمعة 5 يوليه 2024 - 5:14 م | آخر تحديث: الجمعة 5 يوليه 2024 - 5:15 م

طرحت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية، والتي تحمل عنوان "ابعد" من كلمات أدهم معتز وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت وتوزيع تيام طارق وتسجيل استوديو روجيه أبي عقل ومكس وماسترينغ حسام الصعبي، وهي من إنتاجها الخاص.

وقد أصدرت إيمان الأغنية على كافة منصّات البث الرقمي، وعلى قناتها الرسمية على "يوتيوب".

تتطرق أغنية "ابعد" إلى المشاكل التي يعاني منها الإنسان عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي تأخذك الأغنية في رحلة عاطفية والحاجة إلى تخطي العلاقات السامة.

ومن كلمات أغنية "ابعد": "ابعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني في حكايات، كمّل وامشي بأسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كده أو كده كل اللي في قلبي علشانك مات... هتقول للناس إن أنا سبتك ما تقول للناس، مثّل في برائتك وفي طيبتك دور الإخلاص، الكل عارفني وعارفين، كذبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص".

ولدت إيمان، التي لها جذور فلسطينية، في بيروت ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة، وقد تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر. وقد أعادت مؤخراً توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل بعنوان "نار الغيرة" للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت قد طرحت سابقاً أغنيتين خاصتين بها هما "لو حبيت" و"شو اشتقتلك".

يذكر أن إيمان منصور حققت نسب مشاهدات عالية بأغنيتها "لو حبيت" حيث تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة عبر قناتها على يوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، ألحان غادة شبير، وتوزيع موسيقي جورج قسيس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك