ضبط المتهمين بقتل جارتهم وسرقة مصوغاتها الذهبية بالإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 9:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط المتهمين بقتل جارتهم وسرقة مصوغاتها الذهبية بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 1 سبتمبر 2023 - 4:11 م | آخر تحديث: الجمعة 1 سبتمبر 2023 - 4:11 م

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مينا البصل في الإسكندرية، القبض على 4 أشخاص، بتهمة قتل جارتهم، وسرقة مشغولاتها الذهبية، عبارة عن (6 غويشة، وسلسلة، وقرط، وخاتم).

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة حول العثور على جثة سيدة، ملقاة داخل أحد العقارات، الكائنة في نطاق دائرة القسم.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، وإجراء التحريات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى كشف وتحديد مرتكبي الواقعة، وهم (ربة منزل، وابنتها، و2 آخرين)، لهم معلومات جنائية مُسجلة، مُقيمين في العقار محل البلاغ.

وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين للمتهمين، وبضبطهم، ومواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأفادوا بقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على سرقة المشغولات الذهبية الخاصة بالمجني عليها.

وأضافت التحريات الأولية أنه وبتاريخ الواقعة قامت الأولى والثانية باستدراج المجني عليها إلى الشقة محل سكنهما كونهما تربطهما علاقة جيرة سابقة، وقامتا بالتعدي عليها حتى فارقت الحياة، وتم الاستيلاء على مشغولاتها الذهبية، ومبلغ مالي.

ولفتت التحريات إلى قيام المتهمتين بإخبار المتهم الثالث عقب ذلك وتسليمه "خاتم ذهبي" خاص بالمجني عليها، لبيعه وإحضار سيارة لمساعدتهم في التخلص من الجثة، حيث قام بدوره ببيع الخاتم الذهبي لأحد الأشخاص، مقيم في نطاق دائرة القسم، له معلومات جنائية مُسجلة "سيئ النية" لكنه لم يفِ بوعده لهما، ولم يُحضر السيارة.

وأشارت التحقيقات إلى أنه أثناء محاولة المتهمتين التخلص من الجثة، وحال نزولهن بها على سلم العقار، شعرت بهما إحدى الساكنات، فقامتا بترك الجثمان في مكان العثور عليه وانصرفتا خشية افتضاح أمرهن.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتهم أرشدوا عن المشغولات الذهبية المستولى عليها في مسكنهما، بينما تم إنفاق المبلغ المالي، كما تم إلقاء القبض على العميل "سيئ النية" وبحوزته الخاتم.

ووفقًا لبيان أمني، اليوم الجمعة، تم التحفظ على المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك