النيابة تطلب تحريات المباحث في واقعة إصابة 5 أشخاص إثر سقوط شرفة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تطلب تحريات المباحث في واقعة إصابة 5 أشخاص إثر سقوط شرفة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 1 أكتوبر 2023 - 12:18 م | آخر تحديث: الأحد 1 أكتوبر 2023 - 12:18 م

طلبت نيابة مينا البصل في الإسكندرية، اليوم الأحد، تحريات المباحث حول إصابة 5 أشخاص، بينهم 4 من أسرة واحدة، وشخص تصادف مروره في الشارع، إثر انهيار شرفة عقار قديم، مكون من أرضي و3 طوابق علوية، كائن في منطقة القباري، غربي الاسكندرية.

كما طلبت النيابة التقارير الطبية للمصابين، ومناظرة كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث، وسماع أقوال شهود العيان، والتحفظ على ملف العقار بالحي، وبيان ما اتخذ من إجراءات إدارية تجاه العقار.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، وإدارة شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي، يفيد انهيار شرفة عقار في شارع محمد حجازي.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارات الإسعاف، وقوات الحماية المدنية، ومسئولي حي غرب إلى موقع الحادث، تبين إصابة 5 أشخاص بينهم 3 فتيات أشقاء، تصادف وقوفهم في الشرفة، رفقة زوجة شقيقهم، وسقطوا على رأس العريس الذي كان يقف أسفل البلكونة.

وتم نقل المصابين الخمسة إلى المستشفى، فيما يتم علاج العريس المصاب بحالة حرجة بغرفة العناية المركزة، نتيجة إصابته بنزيف فى المخ، وجارٍ عرض العقار على لجنة العقارات الآيلة للسقوط بحي غرب الإسكندرية.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك