خطأ حارس الطلائع ينقذ فريقه من الخسارة أمام أسوان - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 3:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خطأ حارس الطلائع ينقذ فريقه من الخسارة أمام أسوان

خالد عامر
نشر في: الأحد 1 نوفمبر 2015 - 5:28 م | آخر تحديث: الأحد 1 نوفمبر 2015 - 5:28 م

حافظ عماد السيد حارس مرمى طلائع الجيش على تعادل فريقه مع أسوان بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

المباراة على عكس المتوقع جاءت حماسية من الطرفين، وتمكن عماد النحاس المدير الفني للفريق الوافد حديثاً لدوري الأضواء من تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الطلائع، لكن تألق عماد السيد تمكن إنقاذ مرماه في أكثر من مناسبة.

وعلى الجانب الأخر تمكنت الخبرات الكبيرة التي يحظى بها فريق طارق يحيى من الإستحواذ على منطقة وسط الملعب، وكاد أحمد عيد عبدالملك من إحراز هدف مبكر إلا أن تسديدته ارتطمت بزميله عرفة السيد ليحرمه من هدف محقق.

الطلائع تمكن من التقدم في منتصف الشوط عندما مرر أحمد شديد قناوي كرة عرضية وصلت لعلاء علي الذي سدد كرة أرضية أحرز منها الهدف الأول في الدقيقة 24، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الضيوف هجماتهم لإحراز هدف التعادل، ليتمكن محمد فوزي من تحويل ركلة ركينة برأسه إلى داخل الشباك ليحرز هدف التعادل لأسوان في الدقيقة 48، أي بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني.

ومع حماس المباراة حصل أحمد سيد ميدو على إنذار ثاني بعد أن كان حصل على الاولى في الشوط الاول، ليقصيه الحكم في الدقيقة 54 ويواصل أسوان المباراة منقوص العدد، لكن على الرغم من ذلك استمر لاعبوه في تهديد مرمى عماد السيد وإن هبط معدل الأداء في الشوط الثاني عن سابقه.

اللقطة الأبرز في المباراة كانت عندما إنفرد بيتر كولاولي مهاجم أسوان بعماد السيد الذي خرج لمواجهته، لكن الأول وضع الكرة من فوقه من مسافة بعيدة فشل السيد في التعامل معها بطريقة قانونية ليخرجها بيده من خارج منطقة الجزاء، ويحصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 96، ويقوم الهاجم أوسو كونان بحراسة مرمى الطلائع بعدما استنفذ طارق يحيى جميع تغييراته.

فؤاد سلامة سدد الكرة لكنها تصطدم بالحائط البشري وتعود لمنتصف الملعب ليطلق الحكم صافرته معلناً حصول كل فريق على نقطة واحدة يرتفع بها رصيد كلاهما إلى نقطتين، ليحتل الطلائع المركز الـ13 بينما قبع أسوان في المركز الـ15.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك