«العاشر للتنمية» تتقدم للحصول على القرار الوزارى لمشروع زيزينيا المستقبل - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 10:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«العاشر للتنمية» تتقدم للحصول على القرار الوزارى لمشروع زيزينيا المستقبل

اشرف دويدار العضو المنتدب لشركة العاشر للتنمية والاستثمار العقارى لـ«مال وأعمال»
اشرف دويدار العضو المنتدب لشركة العاشر للتنمية والاستثمار العقارى لـ«مال وأعمال»
كتبت ـ عفاف عمار:
نشر في: الأحد 1 نوفمبر 2015 - 11:29 ص | آخر تحديث: الأحد 1 نوفمبر 2015 - 11:29 ص

حصلت شركة المستقبل للتنمية العمرانية على القرار الوزارى الخاص بتعديل المخطط العام لمشروع مستقبل سيتى.

قال اشرف دويدار العضو المنتدب لشركة العاشر للتنمية والاستثمار العقارى لـ«مال وأعمال»: «إن الشركة تقدمت للحصو على القرار لمشروع زيزينيا المستقبل، وذلك فى ضوء صدور القرار الوزارى لشركة المستقبل».
أضاف دويدار أنه بمجرد الحول على القرار الوزارى لمشروع زيزينيا المستقبل سيتم البدء فى التعاقد مع العملاء وتحويل الحجوزات إلى عقود بجانب الحصول على رخصة حفر مؤقتة قبل انتهاء الحصول على التراخيص اللازمة للمشروع، وذلك لبدء التنفيذ على الأرض.
وأدى تاخر صدور القرار الوزارى لعامين إلى عدم قدرة الشركة فى تنفيذ المشروع على الأرض وفتح باب المبيعات والتعاقد مع العملاء، حيث كانت تكتفى بعمل حجوزات مع العملاء لحين صدور القرار الوزارى.

أشار دويدار إلى أن شركته تبحث عن فرص استثمارية اخرى فى المحافظات ومحور قناة السويس والقاهرة الجديدة، كما تنتظر الإعلان عن تفاصيل مشروع العاصمة الإدارية لدراسة الفرص المتاحة أمام الشركة.
يقام مشروع زيزينيا المستقبل على مساحة 70 فدانا، ويضم 46 عمارة بنحو 1800 وحدة سكنية بمساحات مختلفة للإسكان فوق المتوسط، بإجمالى مبيعات 2.2 مليار جنيه، وتكلفة استثمارية تقدر بنحو 1.2 مليار جنيه على أن يتم ضخ 250 مليون جنيه فور الحصول على القرار الوزارى.
كان شركتا «العاشر للتنمية والاستثمار العقارى» والمستقبل للتنمية العمرانية قد وقعا عقد لتنمية وتطوير 70 فدانا من مشروع «مستقبل سيتى» بإستثمارات تصل إلى 1.224، بعد أن فازت «العاشر» بالأرض خلال مزايدة بالمظاريف المغلقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك