وزيرة التضامن: حياة كريمة تقدم كل ما يسعد الأسر المصرية - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة التضامن: حياة كريمة تقدم كل ما يسعد الأسر المصرية

إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 2 يناير 2019 - 9:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 يناير 2019 - 9:23 م

قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للفئات الأولى بالرعاية، تتضمن تحسين البنية التحتية بالقرى الأكثر فقرًا وتحسين بيئة السكن.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الأربعاء، أن المبادرة تتضمن أيضًا خلق فرص عمل، وتقديم الخدمات في مجالي الصحة والتعليم، وكل ما من شأنه أن يحسن من جودة الحياة ويسعد الأسر المصرية.

وأوضحت أن الرئيس أراد أن يحيى الشعب المصري على وقوفه صامدًا مع جهود إعادة بناء الدولة وقدرته على تحمل الإجراءات الاقتصادية التي تم اتخاذها، مشيرة إلى المجهودات التي بذلتها الحكومة للتخفيف من وطأتها على المواطنين من خلال تقديمها حزمة إجراءات للحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا.

وتابعت أن الرئيس دعا إلى تضافر الجهود من أجل تقديم الحياة الكريمة للمواطنين الذين يستحقون الدعم، مشيرة إلى إبداء عددًا كبيرًا من مؤسسات المتجمع المدني والجمعيات الاهلية الرغبة في التعاون وتنسيق الجهود بهذا الصدد.

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مبادرة «حياة كريمة» لتوفير حياة أفضل للمواطن المصري، من خلال تعاون مؤسسات وأجهزة الدولة مع المجتمع المدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك