مصطفى بكري: خسرنا 450 مليار دولار وسعر الصرف وصل إلى 50 جنيها بسبب تداعيات فوضى أحداث يناير - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى بكري: خسرنا 450 مليار دولار وسعر الصرف وصل إلى 50 جنيها بسبب تداعيات فوضى أحداث يناير

محمد شعبان
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 10:26 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2024 - 10:27 م

هاجم الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، من وصفهم بـ"المحرضين والفسدة"، مؤكدا أنهم "يسقطون تباعًا في مزبلة التاريخ"، قائلا إن: "المحرضين في العلن والسر والفسدة ليسوا قليلين، ذمم البعض تخربت، وناس تتآمر على هذا البلد في الداخل والخارج".

واستكر خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر شاشة "صدى البلد" مساء الجمعة ، الفتاوى الباطلة التي تحرض على سرقة المال العام، قائلا: "الفتاوى الباطلة التي تحرض على سرقة المال كلام لا يصح أن يتردد ونحن لا زلنا نعاني وهذا الشعب يعاني من تداعيات الفوضى التي تلت أحداث 25 يناير".

وتابع حديثه: "أكثر من 450 مليار دولار خسرناها، والدولار كان بـ 5 جنيهات وصل اليوم لـ 50 جنيها بسبب تداعيات ما حدث، والأزمات التي عشناها والمشاكل التي طرأت علينا من الخارج وتراخي البعض".

ودعا الشعب إلى التكاتف والوعي بمخاطر المرحلة الراهنة، قائلا: "رئيس الدولة لن يستطيع العمل وحده الأزمة كبيرة، وإحنا كشعب لازم نكون معاه ونتكلم ونوعي الناس، البلد لو حصلها حاجة هنضيع كلنا، دول الجوار حولنا نار مشتعلة، ثم يخرج البعض بفتوى تقول اسرقوا الكهرباء يحرمكم الله ما هذه الفوضى إزاي الدنيا منفلته بهذا الشكل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك