فرق الطوارئ تواصل أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار في مرسى مطروح - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فرق الطوارئ تواصل أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار في مرسى مطروح

أحمد سباق
نشر في: الجمعة 2 فبراير 2024 - 12:51 ص | آخر تحديث: الجمعة 2 فبراير 2024 - 12:51 ص

تواصل فرق الطوارئ بمدينة مرسي مطروح، جهودها على مدار الساعة لرفع تجمعات مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والطريق الدولي ومدخل المدينة، من خلال فرق الطوارئ، ومعدات وسيارات الحملة الميكانيكية وإدارة تحسين البيئة المسئولة عن التعامل مع الطقس غير مستقر وحالات الطوارئ، تحت إشراف نواب رئيس المدينة.

وأكد عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح، أن فرق الطوارئ بمجلس المدينة تعمل على قدم وساق وعلى مدار 24 ساعة؛ للتعامل مع تراكمات الأمطار بنطاق المركز منذ فجر اليوم؛ تيسيراً على المواطنين لفتح الشوارع في ظل الطقس غير المستقر الذي تشهده المدينة.

وشاركت فرق الطوارئ مجلس المدينة مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لضمان سرعة التخلص من المياه التي تعيق حركة المرور، خصيصًا في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والطريق الدولي، وذلك ضمن جهود المدينة اليومي.

وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح، على فرق الطوارئ وإدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية، ورؤساء القرى برفع درجة الاستعداد القصوى لكل المعدات والسيارات الخاصة بالتعامل مع تجمعات مياه الامطار بنطاق الاحياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقًا وغربًا.

وأعلن عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات مجلس المدينة لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك