مرتضى منصور يعلن موعد وصول نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر - بوابة الشروق
الأحد 30 يونيو 2024 12:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور يعلن موعد وصول نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر

إيناس العيسوي
نشر في: السبت 2 مارس 2024 - 2:44 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 2:44 م

قال المستشار مرتضى منصور، إن نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، يصل من أمريكا في الثامنة والنصف مساء اليوم، وذلك عبر حسابه الرسمي بفيسبوك.

وكان هشام نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، فوض المستشار مرتضى منصور، باتخاذ كل الإجراءات الخاصة بدفن جثمان والده.

وتضمن المنشور الذي كتبه منصور عبر فيسبوك، أن ما نشأ من معركة عنيفة بين زوجة الراحل امتدت من كفر صقر شرقية، حتى مشارف القاهرة، إلى أن تم إيداع جثمان الفقيد في ثلاجة مستشفى السلام بمدينة السلام.

وتقدم المستشار مرتضى منصور عبر منشوره بالشكر لوزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار، والذي أسرع في إرسال ثلاجة إلى مستشفى كفر صقر لوضع جثمان الفقيد، كما وصف أنه لم يرى في حياته نقيبًا مثل الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، والفنانة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة الموسيقيين، واللذان تعاملا مع الموسيقار حلمي بكر كأخ كبير، وحرصا حتى السابعة صباحًا على التواصل معه ومع وزير الصحة، حتى استقر جثمان الراحل في ثلاجة مستشفى السلام.

وختم منشوره بأنهم في انتظار وصول نجله هشام بكر، الذي سيصل إلى مطار القاهرة الدولي عائدًا من أمريكا عن طريق فرانكفورت بسبب تأخر وصول طائرته المتجهة من أمريكا إلى مطار فرانكفورت، ووصوله في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت.

ورحل حلمي بكر عن عالمنا مساء أمس الجمعة بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 85 عامًا.

ويعد بكر أحد أشهر الموسيقيين والملحنين فى مصر والوطن العربى، حيث قدم العديد من الألحان لكبار المطربين المصريين والعرب، ومنهم ليلى مراد، وردة الجزائرية، نجاة، محمد الحلو، ميادة الحناوى، أصالة، مدحت صالح، على الحجار، كما لحن أوبريت الحلم العربى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك